البدوى يلتقى شباب «الوفد».. ومصدر: أبو شقة والخولى أبرز المنافسين لرئاسة الحزب - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 2:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدوى يلتقى شباب «الوفد».. ومصدر: أبو شقة والخولى أبرز المنافسين لرئاسة الحزب

كتب ــ محمد فتحى:
نشر في: الجمعة 4 أغسطس 2017 - 9:01 م | آخر تحديث: الجمعة 4 أغسطس 2017 - 9:01 م
أكد مصدر بالهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أنه لن يكون هناك تغيير فى خريطة اللجان النوعية فى دور الانعقاد الثالث، وسينافس الحزب على رئاسة الثلاث لجان الأساسية معه، وهى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية التى يترأسها سكرتير عام الحزب، بهاء أبو شقة، ولجنة الإدارة المحلية برئاسة النائب أحمد السجينى، ولجنة الطاقة والبيئة. 

وأضاف المصدر لـ«الشروق»، أن اللواء صلاح شوقى عقيل هو الوحيد الذى أعلن عن ترشحه لرئاسة الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، ولم يعلن أحد حتى الآن منافسته على رئاسة الهيئة، خاصة وأن النائب أحمد السجينى أعلن دعمه لعقيل وانه لن يترشح على لهذا المنصب.

وأشار المصدر إلى أن المنافسة على انتخابات رئيس الحزب لم تتضح بعد ولم يعلن احد ترشحه، مشيرا إلى ان ابرز المرشحين المحتملين الذين سينافسون بقوة على رئاسة الوفد هو المستشار بهاء أبو شقة وحسام الخولى نائب رئيس الحزب.

وكان البدوى، قد أوضح فى تصريحات صحفية أخيرة أنه حتى الآن لم يقرر تأييده أى مرشح لخلافته فى رئاسة الوفد، «الاختيار ليس بالأمر اليسير، لأن الرئيس المقبل لابد أن يكون مدعومًا من قطاع عريض داخل الحزب حتى يستطيع قيادة الوفد، فجميع المرشحين يعنيهم استمرار الوفد وثباته على الساحة، ولذا فالرئيس المقبل لابد أن يكون محل ترحيب وتوافق عام حتى نطمئن على الحزب»، قال البدوى، مشيرا إلى أن الصراع داخل الحزب على منصب الرئيس بدأ مبكرا.

فى سياق آخر، يعقد رئيس الحزب الوفد السيد البدوى اجتماعا ــ لم يبدأ حتى مثول الجريدة للطبع ــ مع اتحاد الشباب الوفدى، بحضور الاجتماع هيئات مكاتب الشباب بالمحافظات ورؤساء اللجان النوعية المتخصصة بالاتحاد بالمقر الرئيسى فى لقاء مفتوح بعنوان (المستقبل وشباب الوفد).

وأكدت الشريف أن الاجتماع من منطلق حرص رئيس الوفد الدائم على التواصل مع شباب الحزب، ومناقشتهم فى كل ما يخص مستقبل الشباب والحزب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك