نيمار : لم ارحل بسبب ميسي أو الأموال .. وكتبت تاريخ كبير مع برشلونة - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 3:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيمار : لم ارحل بسبب ميسي أو الأموال .. وكتبت تاريخ كبير مع برشلونة

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 4 أغسطس 2017 - 3:14 م | آخر تحديث: الجمعة 4 أغسطس 2017 - 4:45 م

أكد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد أن قرار رحيله عن برشلونة لم يصدر كونه يرفض دور النجم الثاني في الفريق الكتالوني خلف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأنتقل نيمار لصفوف الفريق الباريسي بعد أن قام بدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده ليفسخ تعاقده مع البلوجرانا ، ومن المنتظر أن يتقاضى اللاعب راتباً سنوياً يصل إلى 30 مليون يورو خالية من الضرائب على مدار مدة التعاقد التى تصل إلى خمس سنوات، حيث وصل المهاجم البرازيلي على متن طائرة خاصة إلى مطار لو بورجيه بالعاصمة باريس.

وقال نيمار خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه لوسائل الإعلام : " لم اتخذ قرار الرحيل عن برشلونة مثلما تردد بسبب شعوري بأنني لم يكن لي الأهمية في صفوف الفريق وبالأخص لدور ميسي هذا عاري تماما من الصحة ، كما قلت في السابق جئت إلي باريس سان جيرمان لأنني دائما ما ابحث عن خوض تحديات جديدة والفوز بالالقاب مع الفريق الباريسي، وبخصوص ميسي فهو لاعب كبير وصديق رائع ساعدني كثيراً فور وصولي إلي برشلونة وسعيد للغاية بالصداقات التي حققتها هناك على مدار 4 سنوات".

وأشار نيمار أنه لم يفضل الأموال عن البقاء في برشلونة ، معربا عن شعوره بالحزن من تفكير بعضاً من الجماهير بأن هوسه بكم الأموال المعروضة عليه كان الدافع وراء إنتقاله للفريق الباريسي .. قائلا : " لم أفكر مطلقا في الأموال ، فاذا كنت أحب المال فقط فهذا يعني أنني كنت سأتواجد في أماكن أخري تدفع أموال مضاعفة، كل ما أفكر فيه هي سعادتي وسعادة عائلتي".

وأكمل نيمار حديثه لوسائل الإعلام : " قرار انتقالي لباريس لم يكن سهلا، الجميع كان يطلب مني أن اصرح ولكن الأمور كانت صعبة فلا أريد التحدث عن اشياء غير مؤكدة، ولكن عندما اتخذت القرار بنسبة 100% صرحت بذلك".

وعن فترة تألقه مع برشلونة  .. قال نيمار : "  أعتقد أن الصداقات التي تركتها في برشلونة كانت كبيرة ورائعة على مدار 4 سنوات،  انا سعيد جدا واعتقد انني كتبت تاريخ هناك وحققت القاب عديدة، في الأيام الماضية مر عليا أوقات مليئة بالشد والتوتر قبل اتخاذ القرار المناسب ، في النهاية اشكر كل زملائي في برشلونة وانتقاللي لباريس سان جيرمان جاء بعد فترة طويلة من التفكير والتحدث مع زملائي البرازيلين المتواجدين بصفوف الفريق الباريسي".

وأوضح نجم برشلونة السابق أن الحديث عن كونه أصبح أغلي لاعب في التاريخ لا يهمه فكل ما يسعي اليه هو مساعدة باريس سان جيرمان على الفوز بالالقاب وليس بطولة دوري أبطال أوروبا فقط بل بجميع البطولات.

وقال النجم البرازيلي إنه لا يعرف حتى الآن المركز الذي سيلعب به ، علما بأنه تقرر أن يرتدي قميص اللعب رقم 10 الذي كان يرتديه خافيير باستوري ، والذي يباع بشكل سريع في متاجر النادي منذ الإعلان عن حسم الصفقة.

ولدى سؤاله عما إذا كان مستعدا للمشاركة في أولى مباريات سان جيرمان في الموسم الجديد والمقررة غدا السبت أمام أميان ، قال نيمار "أنا مستعد ، لقد رأيت الملعب لكنني سأتحدث مع الجهاز الفني وأنتظر الضوء الأخضر للمشاركة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك