إزالة 19 حالة تعدِ ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23 بـ3 مراكز بالمنيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 19 حالة تعدِ ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23 بـ3 مراكز بالمنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: الأحد 4 أغسطس 2024 - 3:35 م | آخر تحديث: الأحد 4 أغسطس 2024 - 3:35 م

وجه اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بإزالة التعديات بجميع المراكز والمدن بمختلف جهات الولاية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وإزالة أي مخالفة سواء قائمة أو في المهد، حيث تمت إزالة 19 حالة تعد ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23 بـ3 مراكز، ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة 23 لإزالة التعديات والتي انطلقت يوم السبت 3 أغسطس الجاري وتنتهي 23 أغسطس 2024.

من جانبها، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينه مطاي، برئاسة محمد عبدالغني حسن، إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية في المهد منها، حالة واحدة بحي جنوب المدينة، وحالة بحي غرب المدينة، وحالتين بقرية أبو عزيز، بالتعاون مع جهات الولاية، حيث تمت الإزالة الفورية حتى سطح الأرض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد رئيس مركز مطاي، استمرار الوحدة المحلية لمركز مطاي في التصدي للاعتداء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بكل حزم طبقا للقانون.

كما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، برئاسة عامر طه، تنفيذ إزالة 8 مخالفات بالوحدة المحلية لنزلة حسين والبرجاية.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، 7 حالات تعدِ بقرية بني حرام واسم العروس.

وشدد المحافظ على الوحدات المحلية بمراكز المحافظة التسعة بالمتابعة المستمرة ورصد أي متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعد جديدة والتعامل الفورى معها، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للبناء المخالف، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، سواء من المواطنين أو المقصرين من الأجهزة التنفيذية، وعدم السماح بأي تقاعس أو تهاون في هذا الملف، موجهًا المختصين بحماية الأراضي ورؤساء الوحدات المحلية بإعداد تقرير يومي موثقًا بالصور لتلك الحملات.

جدير بالذكر، أن المرحلة الأولى للموجة 23 بدأت 6 يوليو وانتهت 26 يوليو الماضي، وتليها المرحلة الثانية التي بدأت من اليوم السبت 3 أغسطس وتنتهي 23 أغسطس، والمرحلة الثالثة من 31 أغسطس وتنتهي 20 سبتمبر 2024.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك