مفاجأة .. الأشعة تثبت سلامة السعيد - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 1:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مفاجأة .. الأشعة تثبت سلامة السعيد

الشروق- خالد الإتربي
نشر في: الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 3:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 3:07 م

في مفاجأة سارة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر، والجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، اثبتت الأشعة التي أجريت على عبد الله السعيد، سلامته من الإصابة التي كان قد اعلن عنها الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود بتمزق في العضلة الخلفية  اثناء مشاركته مع الأهلي أمام النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ، والتي اقيمت على الملعب الأوليمبي في سوسة.

وعرض السعيد الاشعة على طبيب الاهلي صباح اليوم الاربعاء ، والتي جاء تقريرها ، ان اللاعب سليم تماما من اي شد او تمزق في العضلة ، وان الامر لايعدو كونه اجهاد شديد يعاني منه اللاعب ، بسبب الضغط الشديد عليه في المباريات.

وحول امكانية مشاركة عبد الله السعيد مع المنتخب امام منتخب الكونغو الأحد المقبل ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قال مصدر مسؤول في النادي الاهلي " سيتوقف هذا الأمر على مدى شعور عبد الله السعيد بالألم ، ففي حالة تحسن حالته قبل المباراة ، فمن الممكن مشاركته في المباراة ، ولاتوجد اية خطورة عليه في هذه الحالة ، لكونه سليم حسبما اشارت الأشعة.".

وعن سبب التشخيص المبدئي الذي اشار الى غيابه 45 يوما على الاقل قال " من الوارد جدا ان تتشابه الاعراض في بداية الاصابة ، لان الاصابات العضلية تنقسم الى اقسام متعددة قد تتشابه ، لكن القول الفصل فيها يكون عن طريق الاشعة ، وهو ماحدث مع عبد الله السعيد .".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك