الإعلان عن موعد وتوقيت قرعتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعلان عن موعد وتوقيت قرعتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

الشروق
نشر في: الأربعاء 4 أكتوبر 2023 - 11:29 ص | آخر تحديث: الأربعاء 4 أكتوبر 2023 - 11:29 ص

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد وتوقيت قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، واللتان يشهدا مشاركة 4 أندية مصرية هي الأهلي وبيراميدز والزمالك وفيوتشر.

وأوضح الكاف في بيان رسمي صباح اليوم الأربعاء أنه سيتم إجراء القرعة الرسمية لمراحل المجموعات من دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في الواحدة ظهر يوم الجمعة القادم -بتوقيت القاهرة-.

وأشار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى أنه سيتم إجراء قرعتي دوري الأبطال والكونفدرالية في العاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج.

وأفاد الكاف أنه سيتم البدء بإجراء قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية أولًا، ثم يليها قرعة دوري أبطال أفريقيا، وسيتم بث مراسم القرعتين عبر منصات الكاف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكذلك صفحته بموقع يوتيوب.

وضمن 16 ناديًا من كلا البطولتين أماكنهم في مراحل المجموعات، حيث سيشارك في القرعة بطلا المسابقتين، الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري إلى جانب أسماء أخرى في كرة القدم الأفريقية الذين سيتطلعون إلى تحقيق المجد القاري هذا الموسم.

وفيما يلي اسماء الفرق المشاركة في مجموعات دوري أبطال أفريقيا:

الأهلي وبيراميدز من مصر، والترجي والنجم الساحلي من تونس، والهلال السوداني، وأسيك ميموزا الإيفواري، وشباب بلوزداد الجزائري، وإف سي نواذيبو الموريتاني، وجوانينج جالاكسي البوتسواني، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وميدياما الغاني، وبترو لواندا الأنجولي، وسيمبا التنزاني، وتي بي مازيمبي الكونغولي والوداد المغربي، ويانج أفريكانز التنزاني.

وفيما يلي اسماء الفرق المشاركة في كأس الكونفدرالية:

الزمالك وفيوتشر من مصر، وأبو سليم والهلال بنغازي من ليبيا، ولوبيتو الأنجولي، والنادي الإفريقي التونسي، وديابل نوار الكونغولي، ودريمز الغاني، ونهضة بركان المغربي، وساجرادا إسبيرانزا الأنجولي، وسيخوخون يونايتد وسوبر سبورت يونايتد من جنوب أفريقيا، والملعب المالي، وسوار الغيني، وريفرز يونايتد النيجيري، واتحاد العاصمة الجزائري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك