لاعبا الريال السابقان على رادار برشلونة لإنهاء «صداع» الدفاع - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعبا الريال السابقان على رادار برشلونة لإنهاء «صداع» الدفاع

الشروق
نشر في: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 1:31 م | آخر تحديث: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 1:31 م

يبحث نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية عن تدعيم صفوفه الدفاعية خلال الفترة المقبلة، إلا أن البرسا يشترط خلال ذلك البحث الحصول على لاعب يمتلك عنصر الخبرة.

وأفادت صحيفة «آس الإسبانية» أن نادي برشلونة يدرس التعاقد مع المدافع البرتغالي، بيبي، لاعب ريال مدريد السابق وبيشتكاش التركي الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل توفر فيه عنصري الخبرة والسعر الرخيص.

من جانبه، أوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو الكتالونية» أن بيبي ذو الـ 35 عامًا يعد خيار ضمن 11 لاعب وضعتهم إدارة البرسا في اهتمامتها للتعاقد مع أحدهم في الشتاء القادم، حيث تتضمن تلك القائمة اسم راؤول ألبيول، لاعب ريال مدريد السابق ونابولي الحالي.       

 وتضم قائمة اللاعبين الموضوعين على رادار برشلونة 9 اسماء أخرى هم الكرواتي دماجوي فيدا، لاعب بيشتكاش التركي ذو الـ 29 عامًا، والفرنسي عادل رامي لاعب أولمبيك مارسيليا ذو الـ 32 عامًا، بجانب الألماني بنديكت هوفيديس، لاعب لوكوموتيف موسكو ذو الـ 30 عامًا، وزميله بالفريق فيدران تشورلوكا.

كما تضم القائمة كلًا من البوسني دانييل سوبوتيتش، لاعب سانت إتيان الفرنسي والفرنسي تيموثي كولودزيتشاك، لاعب إشبيليه، والمغربي مهدي بن عطية، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي دافيد لويز، لاعب تشيلسي الإنجليزي، ومواطنه دانتي بونفيم، لاعب نيس الفرنسي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك