ارتفاع حصيلة إصابات اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا إلى 8 بينها 4 بالرصاص الحي - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ارتفاع حصيلة إصابات اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا إلى 8 بينها 4 بالرصاص الحي

هديل هلال
نشر في: الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 1:35 م | آخر تحديث: الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 1:35 م

ارتفعت حصيلة الإصابات جراء اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس، اليوم الاثنين، إلى 8 بينها 4 بالرصاص الحي.

ونقلت فضائية «الجزيرة»، عن الهلال الأحمر الفلسطيني، تسجيله 8 إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمالي القدس، بينها 4 بالرصاص الحي.

وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين برصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام مخيم قلنديا وبلدة كفر عقب شمال مدينة القدس المحتلة.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، اقتحم الاحتلال مقر محافظة القدس في مخيم قلنديا، وعددا من المحلات التجارية في طريق المطار.

وفي سياق متصل، استشهد شابان فلسطينيان وأصيب اثنان آخران اليوم الاثنين، برصاص قوات خاصة تابعة لجيش الكيان الإسرائيلي المحتل في مدينة «قلقيلية» بالضفة الغربية.

وذكرت الهيئة العامة للشئون المدنية الفلسطينية في بيان أنها أبلغت وزارة الصحة باستشهاد شابين برصاص الاحتلال واحتجاز جثمانيهما خلال العدوان على «قلقيلية».

وأوضحت مصادر محلية فلسطينية أن أفراداً من الوحدات الخاصة التابعة لجيش الاحتلال اقتحمت المدنية وأطلقت النار على مركبة ما أدى إلى إصابة الشابين واعتقالهما وأعلن في وقت لاحق استشهادهما.

وأشارت إلى أن فلسطينيين اثنين آخرين أصيبا برصاص الاحتلال خلال المواجهات التي شهدتها المدينة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ بداية العام الجاري إلى 464، بينهم 256 شهيداً منذ السابع من أكتوبر الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك