اليوم.. الموسيقار عمرو سليم يقيم تجربتي عمرو دياب وتامر حسني على قناة الحياة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. الموسيقار عمرو سليم يقيم تجربتي عمرو دياب وتامر حسني على قناة الحياة


نشر في: الخميس 5 يناير 2023 - 11:50 م | آخر تحديث: الخميس 5 يناير 2023 - 11:55 م
تستضيف الإعلامية إيمان أبو طالب، في حلقة اليوم من برنامج "بالخط العريض" على شاشة قناة الحياة، الموسيقار عمرو سليم، ليكشف خلال اللقاء تفاصيل عن مسيرته في الحياة والفن مؤكدا خلال البرومو الخاص بالحلقة: "أنا بجمع داتا طول ما أنا قاعد وبذلت مجهود كبير علشان اللي قدامي ميحسش إني مختلف".
كما يتطرق خلال الحوار إلى أسباب دعمه المتواصل للكابتن محمود طاهر، وأسباب اختياره له في الانتخابات السابقة للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه كانت توجد علاقة صداقة قوية بين الكابتن محمود طاهر ووالده الكابتن طارق سليم.
ويكشف سليم أيضًا كواليس ثنائيته في الغناء مع الفنان مدحت صالح قائلًا: تقابلت مع مدحت صالح عام ٧٧ في مسرح البالون، وخلال اللقاء أيضا يشن "سليم" هجومًا على الفنان محمد رمضان واصفًا تجربته في الغناء بالغريبة، كما يصف أغاني المهرجانات في مصر بالمأساة، كما يرى أن موسيقى الراب ليست مزيكا بل إدعاء.
ويقيم الموسيقار عمرو سليم، خلال الحلقة، تجربتي عمرو دياب وتامر حسني قائلًا: النجاح مش معناه شطارة وتامر حسني له تجربة زي عمرو دياب وكلاهما تجربتين ناجحتين بس مش أحسن حاجة بس هي أذواق وعدوية شاطر وبهاء سلطان موهوب جدًا.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك