«المصرف المتحد» ينتهى من أعمال تطوير الأنظمة الإلكترونية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصرف المتحد» ينتهى من أعمال تطوير الأنظمة الإلكترونية

المصرف المتحد
المصرف المتحد

نشر في: الأحد 5 فبراير 2017 - 10:30 ص | آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2017 - 10:30 ص

أعلن المصرف المتحد الانتهاء من أكثر من 90% من مراحل التطوير والتحديث لأنظمته من الحاسب الآلى وفقا لاتفاقيته مع شركة مايسيس العالمية لتطبيق أحدث اصدارات الشركة تحت اسم MisysــFusion Banking Equation التى وقعت فى مارس 2016 الماضى، ليبدأ البنك فى تقديم الخدمات المصرفية والبنكية والحلول الرقمية الذكية وفقا لمعايير الجودة المصرفية العالمية.
وقال أشرف القاضى – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد إن مصرفه استطاع أن ينهى هذه التطبيقات العالمية بنجاح قبل الموعد المحدد لها، وفقا للتقديرات العالمية، والتى كان من المقرر أن تستغرق نحو أكثر من عام كامل لتطبيق النظام الجديد.
وأوضح القاضى أن فريق عمل المصرف استطاع أن ينهى أكثر من 90% من عملية التطوير والتحديث، ليبدأ المصرف المتحد مرحلة جديدة من التطبيقات التكنولوجية التى ستخدم فى المقام الأول قاعدة عملائه العريضة الحالية والمستقبلية.
وللانتهاء الكامل من تطبيق هذا النظام العالمى، استلزم الأمر إجراء توقف مؤقت لخدمات الانترنت البنكى، والصرافات الآلية والبطاقات المدينة لمدة يومين.
ووقع الاختيار من قبل شركة مايسيس والمصرف على يوم الخميس القادم الموافق 2 فبراير 2017 بعد مواعيد العمل الرسمية وحتى يوم السبت الموافق 4 فبراير 2017، ليتم التأكد التام من تفعيل النظام الجديد حرصا على جودة الخدمة المقدمة لعملاء المصرف المتحد بمختلف أنحاء الجمهورية.
ويمكن لعملاء البنك استخدام بطاقات الائتمان والبطاقات المدفوعة مقدما خلال تلك الفترة من خلال البنوك الأخرى.
وعن مميزات FusionBanking EquationــMisys الجديد، أشار أشرف القاضى أن هذا النظام الهام سيساهم بشكل كبير فى الارتقاء بنوعية الخدمة المصرفية المقدمة بشكل عام، مما ينعكس على زيادة رضا العملاء الحاليين والمستقبلين عن الحلول المالية والمصرفية المقدمة من خلال المصرف المتحد وفروعه 51 والقنوات الرقمية الجديدة.
ويتيح الاستمرارية فى طرح منتجات مصرفية وحلول بنكية تنافسية بالسوق لتلبية احتياجات العملاء بشكل يفوق توقعاتهم، وفقا لمعايير الجودة المصرفية العالمية. وسيصبح المصرف المتحد بحلوله ومنتجاته البنكية المتميزة والمتنوعة منافسا قويا فى مجال التمويلات الائتمانية وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، فضلا عن منتجات التجزئة المصرفية المتعددة.
ومن مزايا التقنية الحديثة والتى يتيحها النظام الجديد بنية مفتوحة تتوافق مع جميع الأنظمة والنهج القائم على عناصر تتماشى مع تطور المنتجات المصرفية، وكذلك ستتيح عملية التكامل السهلة لحلول «مايسيس» إمكانية إضافة وظائف جديدة بطريقة سريعة وبسيطة للنظام البنكى للمصرف المتحد، مما يمكنه من زيادة القدرة على تطوير خدماته وتلبية المتطلبات المتغيرة للعملاء والسوق.
وعن اختيار حلول شركة مايسيس العالمية، يشير القاضى ان الهدف من تطبيق أحدث اصدارات شركة FusionBanking EquationــMisys هو الاستفادة القصوى من الحلول المتطورة والمقدمة لخفض مخاطر التشغيل باستخدام أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات، وتوسيع نطاق أعمال المصرف المتحد بما يتوافق مع احكام الشريعة وقوانين وقواعد البنك المركزى المصرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك