يول: رمضان صبحي «ممتع» .. ووليد سليمان «ثعبان» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يول: رمضان صبحي «ممتع» .. ووليد سليمان «ثعبان»

محمود باهي
نشر في: السبت 5 مارس 2016 - 9:52 م | آخر تحديث: السبت 5 مارس 2016 - 9:57 م

أثنى الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي بالثنائي رمضان صبحي ووليد سليمان بعدما قاد المارد الأحمر في أول مباراة للفوز على مصر المقاصة في الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وقال يول في المؤتمر الصحفي: "الهدف الذي سجله رمضان صبحي ممتع، لقد نفذ الفريق كل التعليمات بشأن إيقاع اللعب السريع، وخلقنا عدة فرص أهدرها عبد الله السعيد وإيفونا ومؤمن زكريا، وتحدثت بين الشوطين على ضرورة استكمال هذا الأداء، وإحراز هدف ثان وثالث، ولكن للأسف تلقت مرمانا هدف، ولا أجد مبررًا لتراجع الفريق للدفاع".

واستدرك: "ولكن نجحنا مجددًا في استعادة سلاح الاستحواذ على الكرة، وصنع فرص جديدة، وسجل عمرو جمال هدفًا من هجمة مرتدة مميزة".

وأضاف المدرب الهولندي: "الوقت ضيق للغاية، ومن غير المنطقي أن يقوم أي مدير فني جديد باستبدال التشكيلة الأساسية بالكامل في أول مباراة له مع الفريق، بل عملت على تطوير بعض التفاصيل البسيطة، وبالنظر لمعدل أعمار اللاعبين، يؤكد أن أمامنا مهمة كبيرة لبناء فريق جديد يعود بالأهلي على القمة، والقادم سيكون أفضل من خلال منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين".

وعن سر الدفع بوليد سليمان، أتم مارتن يول: "هذا اللاعب بالنسبة لي مثل الثعبان، أعرف جيدًا كيف ومتى أستغله في المباريات، لذا فضلت تأجيل الدفع به للدقائق الأخيرة".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك