قوات أمن جنوب سيناء تحتفل بيوم اليتيم - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 4:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قوات أمن جنوب سيناء تحتفل بيوم اليتيم

اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء
رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 9:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 9:35 م
نظمت إدارة قوات أمن جنوب سيناء، الثلاثاء، احتفالية كبرى بيوم اليتيم بمقر إدارة قوات الأمن بقرية الجبيل بمدينة طور سيناء.


وقال اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، إن هذا الاحتفال يجسد التلاحم بين الشعب والشرطة، معربا عن سعادته بجو الموده التى يسود بين قطاع الشرطة بجنوب سيناء والمواطنين، وأن الشرطة كانت ولازالت فى خدمة الشعب، لافتا إلى أن هذا الاحتفال ليس احتفالا بيوم اليتيم فقط بل يشمل احتفالات تحرير سيناء.

كما تقدم المحافظ بالشكر لكل من اللواء مجدى موسى، مدير أمن جنوب سيناء، صاحب دعوة الاحتفال، والعميد طلعت العناني، قائد قوات أمن جنوب سيناء، لاستضافة الاحتفال بمقر قوات الأمن.

وتضمن الحفل عروض «أكروبات» وفقرات ترفيهية واستعراضية وفنية متنوعة، وقدم ضباط الشرطة الهدايا للأيتام عقب إعلان نتائج المسابقات التي نظمت بين الأطفال بجانب تناول الغداء.

وأكد اللواء خالد متولي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة وسيناء، على أن الحفل يهدف إلى إضفاء روح المرح على هذه الفئة، ومحاولة تخفيف معاناتهم، ورسم البسمة وإعادة الأمل لهم، والتنفيس عن مشاعرهم في يوم اليتيم، مشيرا إلى أن الاحتفالية نجحت في رسم الابتسامة والفرح على وجوه الأطفال من خلال الألعاب والمسابقات الترفيهية والملاهي داخل الملاعب وأماكن الترفيه المتواجدة بإدارة قوات الأمن، بجانب الهدايا المقدمة للأطفال.

وقال الشيخ إبراهيم سالم، رئيس ائتلاف مشايخ جنوب سيناء، إن هذا الاحتفال فكرة اللواء مجدي موسى، مدير أمن سيناء، لافتا الى أن هذه الفكرة لأول مرة يتم تفعيلها على أرض المحافظة مما يؤكد على التعاون والتواصل بين الشرطة والشعب فى جنوب سيناء.

على جانب آخر، تقدم اللواء مجدى موسى، بالشكر لجميع الحضور على تلبية الدعوة ومشاركة شرطة جنوب سيناء فرحتها في الاحتفال بيوم اليتيم، لافتا الى أن هؤلاء الأيتام لهم كل التقدير والاحترام والرعاية والاهتمام من قبل جموع الشعب المصري.

وحضر الاحتفال اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، واللواء خالد متولي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة وسيناء، واللواء مجدى موسى، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء عبدالفتاح حلمي، المتحدث الإعلامي لجنوب سيناء، واللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، والعميد طلعت عناني، قائد قوات الأمن، وعدد من مشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء يتقدمهم الشيخ إبراهيم سالم، رئيس ائتلاف مشايخ جنوب سيناء، وفوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، وعدد من القيادات الأمنية، والشعبية والتنفيذية، وألف طالب من المدارس والأزهر منهم 150 طفل من الأطفال الأيتام.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك