بالصور- رئيس الوزراء يلتقي أبطال العالم في الإسكواش - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 8:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور- رئيس الوزراء يلتقي أبطال العالم في الإسكواش

الشروق - آية أمان
نشر في: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 3:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 3:53 م

 

التقى رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، أمس أبطال العالم فى الإسكواش، نور الشربيني، ونوران جوهر، ورامي عاشور، الذين حصلواعلى المراكز الأولى فى بطولة انجلترا الدولية للاسكواش، والتي أقيمت خلال الفترة من 18 إلي 27 مارس الماضي.

 

وقال إسماعيل في اللقاء الذي حضره وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، ورئيس الاتحاد المصرى للاسكواش، عاصم خليفة، إن الحكومة مهتمه برعاية وتشجيع جميع الأبطال الرياضيين المتميزين في جميع الألعاب الرياضية، والعمل على توفير كافة الامكانيات المتاحة لدعم الانشطة الرياضية.

 

 

وقدم رئيس الوزراء التهنئة للاعبين على حصولهم على المراكز الأولى فى بالبطولة، مشيراً إلى أنه سعيد بما تحقق من نتائج متميزة تجعلنا متواجدين دائماً على المستوى الدولى، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على التفوق والتقدم فى كافة المحافل الدولية، مؤكدا أهمية التواصل بين الاجيال بما يسهم فى استمرار العطاء واكتساب الخبرات والمهارات الجديدة.

 

ويذكر أن مصر تحتل أغلب المراكز الأولي في التصنيف العالمي للعبة الاسكواش، حيث يحتل اللاعب محمد الشوربجي الترتيب الأول علي العالم واللاعب رامي عاشور الترتيب الثالث واللاعبة نور الشربيني الترتيب الثاني ورنيم الوليلي الترتيب الثالث، كما أن مصر تمتلك العديد من اللاعبين واللاعبات المتميزين عالميا، وكذلك بالنسبة للناشئين والناشئات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك