زفيريف: أشعر للمرة الأولى بأنني قادر على التتويج بلقب بطولة ويمبلدون للتنس - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 11:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زفيريف: أشعر للمرة الأولى بأنني قادر على التتويج بلقب بطولة ويمبلدون للتنس

 (د ب أ)-
نشر في: السبت 29 يونيو 2024 - 8:23 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2024 - 8:23 م

اعترف البطل الأولمبي الألماني ألكسندر زفيريف بأنه لم يؤمن من قبل بقدرته على الفوز بلقب بطولة ويمبلدون، لكن المصنف الرابع على العالم يرى أن بمقدوره هذا العام التتويج بلقب ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

ولم يحرز زفيريف أي لقب في بطولات الجراند سلام، وخسر نهائي بطولة فرنسا المفتوحة على يد الإسباني كارلوس ساينز في وقت سابق من الشهر الجاري بعد أن خسر نهائي بطولة أمريكا المفتوحة عام 2020 على يد النمساوي دومينيك ثيم.

وأكد زفيريف /27 عاما/ اليوم السبت أنه في مستوى مرتفع قبل انطلاق بطولة ويمبلدون بعد غد الاثنين، ويرى أنه في غياب الإسباني رافاييل نادال وعدم جاهزية الصربي نوفاك ديوكوفيتش بشكل كامل، فإن الباب يبقى مفتوحا أمام صعود بطل جديد لمنصة التتويج للبطولة التي تقام على الملاعب العشبية.

وقال زفيريف في مؤتمر صحفي اليوم السبت "إنها المرة الأولى التي أشعر فيها حقا بأنني أتواجد هنا كمنافس وربما أحرز اللقب، لم أشعر بذلك خلال السنوات الماضية لي هنا، لم أشعر بأنني قادر".

وأوضح "أشعر بأن الأجواء ستكون منفتحة بشكل أكبر من ذي قبل، ربما من 20 عاما، فيما  يتعلق بالمرشحين والأبطال المحتملين، هناك العديد من اللاعبين الذين يمتلكون فرصة كبيرة للذهاب بعيدا والفوز باللقب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك