أتلتيكو مينيرو يواصل انطلاقته القوية ويتصدر الدوري البرازيلي - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 1:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أتلتيكو مينيرو يواصل انطلاقته القوية ويتصدر الدوري البرازيلي

د ب أ
نشر في: الأحد 5 مايو 2019 - 11:01 ص | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2019 - 11:01 ص

واصل أتلتيكو مينيرو انطلاقته القوية في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم وانفرد بالصدارة بالفوز الثمين على مضيفه سييارا مساء السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وقفز بالميراس إلى المركز الثاني مؤقتا بفوزه الثمين 1 / صفر على انترناسيونال بنفس المرحلة التي شهدت أيضا تعادل فاسكو دا جاما مع كورينثيانز باوليستا 1 / 1 .

ورفع بالميراس رصيده إلى سبع نقاط ليقفز إلى صدارة جدول المسابقة قبل أن ينتزعها أتلتيكو مينيرو فيما تجمد رصيد انترناسيونال عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

وحسم بالميراس المباراة لصالحه بهدف سجله ديفرسون بروم سيلفا في الدقيقة 14 .

وقلب أتلتيكو مينيرو تأخره بهدف أمام سييارا إلى فوز ثمين 2 / 1 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية وضعته على القمة بمفرده مؤقتا فيما تجمد رصيد سييارا عند ثلاث نقاط في المركز السادس حيث مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وتقدم ريكاردو بوينو بهدف لسييارا في الدقيقة 24 ورد مينيرو بهدفين سجلهما ناثان ألان دي سوزا وخاير رودريجيز في الدقيقتين 26 و90 .

وأنقذ المهاجم الأرجنتيني المخضرم ماكسي لوبيز فريقه فاسكو دا جاما من الهزيمة أمام كورينثيانز وانتزع له التعادل ليقتنص النقطة الأولى له في المسابقة هذا الموسم فيما ارتفع رصيد كورينثيانز إلى أربع نقاط.

وبادر كورينثيانز بهز الشباك عن طريق ماتيوس فيتال في الدقيقة 17 وتعادل لوبيز لفاسكو دا جاما من ضربة جزاء في الدقيقة 39 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك