تقارير تونسية.. إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير تونسية.. إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 5 يونيو 2019 - 12:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 يونيو 2019 - 12:36 م

كشفت تقارير صحفية  تونسية، عن القرارات المنتظر أن تعلن اليوم، في العاصمة الفرنسية باريس ، خلال الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاتخاذ القرارت النهائية بخصوص مباراة الترجي الرياضي و الوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا و التي توقفت في حدود الدقيقة 60 .

وذكرت إذاعة "جوهرة اف ام" التونسية، أن بعض التسريبات، أوضحت بأن الكاف يتجه نحو إعادة المباراة في ملعب محايد و معاقبة الحكم المساعد الذي الغى هدف الوداد بالإضافة إلى تسليط عقوبة على بعض المسؤولين من الفريقين .

يشار إلى أن الإجتماع تم تأجيله أمس الثلاثاء بسبب إنطلاق المؤتمر السنوي للفيفا و سيتم استئنافه اليوم في حدود الساعة الواحدة بعد الظهر.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجي والوداد على ملعب "رادس" في الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي وليد الكرتي وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي، وبعد حوالي ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي باكاري جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، وتوج الترجي بطلاً لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك