أسماء جلال: كنت طفلة مفترية وكذابة.. وجميلة عوض بتخليني أعيط - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 12:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسماء جلال: كنت طفلة مفترية وكذابة.. وجميلة عوض بتخليني أعيط

أسماء جلال
أسماء جلال
محمد شعبان
نشر في: الجمعة 5 يوليه 2024 - 5:23 ص | آخر تحديث: الجمعة 5 يوليه 2024 - 5:23 ص

تحدثت الفنانة أسماء جلال عن علاقتها الوثيقة بصديقتها الفنانة جميلة عوض، قائلة إنها تتمتع بشخصية طفولية بريئة وطيبة القلب، لا تبحث عن المشاكل مع أي أحد وتفضل الاستمتاع بالحياة والضحك.
وأضافت خلال لقاء لبرنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع عبر شاشة «ON E» مساء الخميس، أنها أصبحت تشكل جزءًا هامًا من حياتها، قائلة: «بنقعد نتكلم في التليفون بالساعات، من كثر ما خلصنا كل الكلام تقوم هي وتصلي، وأنا أقوم أطبخ بنعيش الحياة في البيت».
وأشارت إلى أنهما يتواجدان دائمًا في ظهر بعضهما البعض، وهو ما يمنحها شعورًا بالأمان والسعادة، متابعة: «عندنا مبدأ نكون في ظهر بعض بكون مبسوطة إنها صحبتي، جميلة عندها ميزة تدافع عني في أي مكان وحتى ترفض تحكيلي».
ووصفت صديقتها جميلة بـ «السوسة» بسبب دهائها في قراءة حالتها النفسية، قائلة: «جميلة سوسة لما أكلمها علشان أضحك بتعرف أني مخنوقة فتخليني أعيط فجأة لأنها بتحس بمشاعري وحساسة جدا».
وكشفت عن جانب من طفولتها، واصفة نفسها بأنها كانت «طفلة شقية ومفترية جدًا».
وتحدثت عن بعض المواقف الطريفة التي حدثت معها في طفولتها، قائلة: «كنت كارثة مرة نسيت أروح في الباص المدرسة لأن نفسي أكل لعب، ومرة وقفت على حائط البلكونة عشان ألعب أكثر، ووقعت من الدور الأول واتعورت في رأسي».
واصلت سرد حكايات طفولتها، قائلة إنها كانت تحب اللعب مع الأطفال الأكبر سنًا منها اعتقادًا منها أنهم كانوا يملكون ألعابًا أكثر من تلك الموجودة في مرحلتها العمرية، متابعة: «كنت أكذب عليهم وأقول لهم أني بدل 9 سنين 15 سنة ، كنت متهورة وكذابة وبشعة في طفولتي، لكن لما كبرت عقلت وبطلت أكذب نهائي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك