القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في مهرجان العلمين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في مهرجان العلمين

علاء شبل
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 8:53 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 8:53 م

كرم الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، اليوم طلاب الجامعة الذين حصلوا على كأس المركز الأول في كرة القدم الخماسية وكأس المركز الأول في الفنون التشكيلية، خلال مشاركتهم في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، تحت شعار "العالم علمين". حضر التكريم الدكتورة رانيا الإمام، عميد كلية التربية النوعية، والدكتورة نانسي الحفناوي، القائم بأعمال عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور هاني سعيد، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور مجدي وكوك، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ومحمد القصير، مدير عام رعاية الشباب. يأتي هذا التكريم في إطار مشاركة الجامعات المصرية في المهرجان تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك خلال الفترة من 29 يوليو 2024 حتى 31 يوليو 2024.

وجه الدكتور محمد حسين الشكر للدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لحرصه على تعزيز المشاركة الطلابية من الجامعات المصرية في مهرجان العلمين 2024 لتنمية الوعي القومي وتأصيل المفاهيم الوطنية لدى الشباب.

كما أشاد بدور الشركة المتحدة في فعاليات المهرجان، مؤكدًا حرص الجامعة على تكريم طلابها الحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقات المحلية والدولية. وأعرب عن إعجابه بأداء طلاب الجامعة خلال فترة المسابقة، مشيرًا إلى أن المشاركة في المسابقات المحلية تتيح للطلاب تطوير مهاراتهم وقدراتهم وقياس مستواهم الحقيقي، وشدد على ضرورة مواصلة العمل على تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم.

وأوضح أن الجامعة أنشأت مركزًا لاكتشاف ورعاية ودعم الموهوبين وتدريبهم وتأهيلهم، تماشيًا مع الخطة الاستراتيجية للدولة ورؤية مصر 2030. كما أكد أن الجامعة لا تدخر جهدًا في توفير كافة أشكال الدعم للطلاب، وخلق بيئة محفزة للإبداع والابتكار، ووجه الشكر للإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

وحرص عمداء الكليات في كلماتهم على تهنئة الطلاب الفائزين والتأكيد على الدعم الكامل للنشاط الطلابي، وتقديم الشكر للدكتور مجدي وكوك. كما وجه الطلاب رسالة شكر للدكتور محمد حسين لسرعة إقامة التكريم عقب انتهاء المنافسات ولرعايته لهم ودعمهم على مدار ثلاث سنوات من خلال قطاع شئون التعليم والطلاب.

شمل التكريم الطالب عمر علي الشباسي، المقيد بكلية التربية الرياضية، وحباب مسعد محمد، المقيدة بكلية الحقوق، ومحمد المهدي شوارة، المقيد بكلية التربية الرياضية، وحسام نصر محمد، المقيد بكلية التربية الرياضية، وشهد شريف أحمد، المقيدة بكلية التربية النوعية، وسارة أشرف حجازي، المقيدة بكلية التربية النوعية، وشهد عبد العال حسن، المقيدة بكلية التربية النوعية، وماريا ثروت فوزي، المقيدة بكلية التربية النوعية، وعلي عبد الهادي يوسف، المقيد بكلية التربية النوعية، ومحمد خالد فاروق، المقيد بكلية التربية النوعية. كما شمل التكريم المشرفين ماريان برسوم، مدير إدارة النشاط الاجتماعي، ومحمد عادل، مشرف الطلاب بالإدارة العامة لرعاية الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك