ضابط شرطة يتبرع بـ4 آلاف جنيه ليسدد ديون «غارمة» بالفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضابط شرطة يتبرع بـ4 آلاف جنيه ليسدد ديون «غارمة» بالفيوم

الفيوم - مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 10:59 ص | آخر تحديث: الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 10:59 ص

قام ضابط شرطة بمركز شرطة أبشواي بالفيوم، بدفع مبلغ 4 آلاف جنيهًا، لسداد ديون "غارمة" محبوسة على ذمة تنفيذ حكم قضية تبديد، بعد عجزها عن سداد إيصال أمانة، نظير شراء جهاز زواج نجلتها.

كان المقدم محمود عبدالعليم رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي، أثناء قيادته حملة تنفيذ أحكام، تم إلقاء القبض على "عائشة. م. س"، ربة منزل، لصدور ضدها حكم بالسجن في قضية تبديد أمانة، أقامها ضدها أحد تجار الأجهزة الكهربائية يعمل بنظام التقسيط، بعد عجزها عن سداد مبلغ قيمته 4 آلاف جنيهًا باقي متأخرات مالية عليها، مقابل شراء أجهزة كهربائية لزواج نجلتها.

وفور علم رئيس المباحث بحالة السيدة، من أحد أفراد الشرطة، قام بالاستعلام عنها وتبين أنها بالفعل توقفت عن سداد قيمة الأقساط المالية المتبقية عليها للتاجر؛ نظراً لوفاة زوجها وعدم قدرتها على السداد لعدم وجود دخل ثابت للأسرة، وقام بالتواصل مع الدائن والتفاوض معه لسداد المبلغ المتبقي عليها وقيمته 4 آلاف جنيهًا، مقابل التنازل.

وقام بدفع المبلغ، وورد كتاب لنيابة القسم يفيد وقف تنفيذ العقوبة في القضية وإخلاء سبيلها، وقام باصطحابها بسيارته الخاصة إلى منزلها وسط حالة من الفرحة.

من جانبه، أكد اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، أن ذلك يأتي في إطار سياسة وزارة الداخلية وتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بدراسة حالات الغارمين والعمل على مساعدتهم في سداد ديونهم، مضيفًا أنه سيتم تكريم الضابط الذي تكفل بسداد دين الغارمة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك