جوارديولا يشعل الصراع بين مانشستر سيتي ورابطة البريميرليج - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 12:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا يشعل الصراع بين مانشستر سيتي ورابطة البريميرليج

د ب أ
نشر في: السبت 5 أكتوبر 2024 - 10:42 ص | آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2024 - 10:42 ص

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إن رابطة الدوري الإنجليزي لن توافق على طلب النادي بتأجيل المباريات الأولى في موسم 2025-2026 بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية الصيف المقبل.

ويخشى بطل الدوري الإنجليزي من تعرض لاعبيه لضغوط شديدة بسبب جدول الفريق المزدحم هذا الموسم، والذي قد يستمر حتى 13 يوليو إذا تأهل لنهائي مونديال الأندية التي قام الاتحاد الدولي "فيفا" بزيادة عدد الفرق المشاركة بها إلى 32، والتي ستقام في الولايات المتحدة.

ويأتي هذا في وقت تشهد فيه علاقة مانشستر سيتي والرابطة توترا، خصوصا أن الفريق الإنجليزي يواجه جلسة استماع في 115 تهمة انتهاك للقواعد، بما في ذلك الفشل في التعاون في تحقيق.

وقال جوارديولا، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة فولهام اليوم السبت: "رابطة الدوري لم تسمح لنا بتأجيل أول مباراتين للحصول على المزيد من الوقت للتعافي. وتشيلسي أيضا، أعتقد كل الفرق التي ستشارك في مونديال الأندية. شكرا جزيلا! هم لا يؤجلون مثل هذه المباريات".

وأضاف: "أعتقد أن النادي طلب من الرابطة تأجيل أول أو ثاني مباراة لمدة أسبوع أو اثنين أو ثلاثة، لتقام في منتصف الأسبوع، لنحظى بأسبوع إضافي أو أسبوعين إضافيين للراحة بعد كأس العالم".

وردا على سؤال حول ما إذا كان هناك طلبا تم التقدم به وتم رفضه، قال جوارديولا: "بالتأكيد لا. هل وافقت رابطة الدوري الممتاز لنا؟ لا. بالتأكيد لا. لن يحدث هذا".

ولم تعلق رابطة الدوري الممتاز ولكن علمت وكالة الأنباء البريطانية أن هناك مناقشات أولية جرت بشأن إمكانية تأجيل مباريات. وكانت المناقشات غير رسمية ولم يتم التقدم بطلب محدد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك