إلهام شاهين تشكر المهرجان المصري الأمريكي لاختياره فيلم الافتتاح عن شيرين أبو عاقلة - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهام شاهين تشكر المهرجان المصري الأمريكي لاختياره فيلم الافتتاح عن شيرين أبو عاقلة


نشر في: الأحد 5 نوفمبر 2023 - 12:09 م | آخر تحديث: الأحد 5 نوفمبر 2023 - 12:09 م
توجهت الفنانة إلهام شاهين، بالشكر لإدارة المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في دورته الثالثة، على اختياره فيلم يتحدث عن الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، التي تم اغتيالها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت إلهام، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "شكرا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وشكرا لرئيس المهرجان صفوت يوسف، على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة والألم الذي نعيشه جميعا".

وتابعت: "شكرا على اختيارك فيلم الافتتاح عن شيرين أبو عاقلة الإعلامية الفلسطينية التي اغتالتها أيادي الاحتلال الصهيوني الغادر، والفيلم صرخة ألم ووجع على كل شهدائنا".

وأكملت إلهام شاهين: "شكرا للجالية العربية التي شاركت فنانين مصر لإعلان موقفهم ودعمهم لفلسطين، وشكرا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي، مبروك تكريم الفنانة لبلبة والفنان عمرو يوسف، والمخرج هاني لاشين، أنتم خير سفراء لبلدكم ودايما مشرفين لمصر وللفن المصري في كل مكان في العالم، ونرفع جميعا شعار المهرجان فلسطين في القلب".

يذكر أن الدورة الثالثة من المهرجان المصري الأمريكي للسينما، انطلقت أيام 3 و4 و5 نوفمبر 2023 في نيويورك ونيوجيرسي، بمشاركة كبار الفنانين المصريين والعرب والفنانين ذوي الأصول العربية في هوليود.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك