ماس كهربائي بالثلاجة.. التفاصيل الكاملة في مصرع أم وأطفالها الثلاثة في حريق شقة سكنية بالطالبية - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 2:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماس كهربائي بالثلاجة.. التفاصيل الكاملة في مصرع أم وأطفالها الثلاثة في حريق شقة سكنية بالطالبية

محمود عبد السلام
نشر في: الأحد 5 نوفمبر 2023 - 2:30 م | آخر تحديث: الأحد 5 نوفمبر 2023 - 2:30 م

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات مصرع ربة منزل وأطفالها الثلاثة وإصابة الأب في حريق نشب داخل شقة سكنية بشارع البطل من ترسا بمنطقة الطالبية غرب محافظة الجيزة.

وتبين أن سبب نشوب الحريق هو ماس كهربائى بإحدى الوصلات لجهاز الثلاجة داخل الشقة، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وقال أحد شهود العيان لـ "الشروق"، إنه تفاجئ بصوت صرخات فزعة في تمام الساعة الثانية صباحا، على إثرها هرول هو وقاطني المنطقة نحو الصوت لاستبيان ما في الأمر، ليتفاجئ بألسنة اللهب تخرج من داخل شقة سكنية بالطابق الخامس لعقار مكون من 7 طوابق.

وتابع الشاهد أنه عقب ذلك حاول الأهالي إنقاذ قاطني الشقة لكن دون جدوى لشدة النيران التي امتدت إلى الطابق الثامن، ليقوموا الأهالي بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي انتقلت على الفور وبرفقتها 3 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف.

وأضاف الشاهد أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق في وقت وجيز وتم استخراج جثة الأم "علياء علي"، 28 سنة، وأطفالها الثلاثة "عمر" 6 سنوات، "لوجي"، 8 سنوات، و"فؤاد"، 4 سنوات، ونقلوا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تم إنقاذ الأب "محمود فؤاد"، 38 سنة بحروق متفرقة بالجسد، ونقل إلى مستشفى أم المصريين لتلقى العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمحل الحريق، وسيارتي إسعاف تحسبا لحالات الطوارئ.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق، والذي تسبب في مصرع ربة منزل وأطفالها الثلاثة، وإصابة الأب بحروق متفرقة بالوجه والرأس من الدرجتين الأولى والثانية بنسبة 40%.

ونقلت الجثث إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك