مصطفى درويش يظهر من جديد على الشاشة بعد وفاته.. ما القصة؟ - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 12:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى درويش يظهر من جديد على الشاشة بعد وفاته.. ما القصة؟

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 11:06 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 11:06 ص

بدأت منصة جوي الرقمية في عرض مسلسل حكاية حرب نفسية، بعد سنوات من تعثر التصوير وتأجيل العرض، وهو الحكاية الثانية من مسلسل وجوه، المكون من 45 حلقة ومقسم إلى 3 حكايات كل حكاية تحمل اسما، ويقوم ببطولتها فنانين مختلفين.

وجذب المسلسل كثيرا من المشاهدين بعد عرض أكثر من حلقة، خاصة مع وجود الممثل الراحل مصطفى درويش على بوستر المسلسل إلى جوار بطلة العمل أروى جودة، حيث يشارك في البطولة معها، في أول بطولة مطلقة لها، والعمل مكون من 15 حلقة.

رحل مصطفى درويش في 1 مايو 2023، أي بعد تصوير المسلسل، فقد بدأ تصويره منذ مطلع 2022، وقد تأجل أكثر من مرة بسبب انشغال أبطاله بتصوير مسلسلات أخرى في مواسم رمضان، وتم تأجيل عرضه أكثر من مرة.



ما هي قصة المسلسل؟

تدور أحداث العمل في إطار من الغموض والتشويق والإثارة، حيث يتسم بالأجواء البوليسية للكشف عن جرائم قتل مختلفة، تُتهم فيها مذيعة مشهورة، حيث يبدأ المسلسل بتعرض المذيعة لمكالمة مجهولة على الهواء مباشرة تحذرها من أمر ما سوف يحدث ويغير حياتها تماما.

وبالفعل بعد هذه المكالمة تدخل المذيعة في دائرة مغلقة من الاتهامات بعد العثور على زوجها قتيلا في منزلهما، وتضطر إلى الهرب حتى تختبئ من الشرطة، وتبدأ رحلة المطاردة.

ما دور مصطفى درويش؟

يجسد مصطفى درويش شخصية الرائد حسن الذي يتولى التحقيق في القضية، وكشف غموض الجرائم التي تورطت فيها المذيعة الشهيرة، التي تدعى جومانة وتلعب دورها أروى جودة.

ويضم المسلسل أيضا جيهان خليل وعصام السقا وأشرف زكي وبريهان أنور ومحمد فريد، ومن تأليف أيمن الشايف وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين.

هل عرضت لدرويش أعمال أخرى بعد وفاته؟

رحل مصطفى درويش بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 43 عاما، بعد توقف عضلة القلب، وكان درويش شارك في بطولة فيلمين لم يعرضا بعد في دور العرض السينمائية قبل وفاته، وهما خمس جولات، وشماريخ.

عرض فيلم شماريخ في 7 ديسمبر 2023، بعد شهور من رحيل مصطفى درويش، في دور العرض المصرية، وكان من بطولة أمينة خليل وآسر يس وخالد الصاوي، وأدهم الشرقاوي، ومحمد ثروت، من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

بينما عرض فيلم خمس جولات في 16 أغسطس 2023، من بطولة آدم الشرقاوى ونور خالد النبوي وماجد المصري ومغني الراب آر سين، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج مازن أشرف.

أما في الدراما التلفزيونية فقد عرض في موسم دراما رمضان 4 مسلسلات شارك فيها مصطفى درويش وعرضوا جميعاً بعد رحيله، وهي: سره الباتع لـ المخرج خالد يوسف، وتعاون فيه درويش لأول مرة مع أحمد عبد العزيز، وشارك عدد كبير من النجوم في بطولته، من بينهم أحمد السعدني وحنان مطاوع وأحمد فهمي وريم مصطفى ومنة فضالي، وإكس لانس لـ المخرج إبرام نشأت، وتلت التلاتة لـ حُسن صالح وبطولة غادة عبد الرازق، كما كان ضيف شرف مسلسل كامل العدد الذي شارك في بطولة الجزء الأول منه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك