بالصور .. كوتينيو يغادر لإسبانيا بعد إتمام إنتقاله لبرشلونة - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 11:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. كوتينيو يغادر لإسبانيا بعد إتمام إنتقاله لبرشلونة

علي البحيري
نشر في: السبت 6 يناير 2018 - 8:16 م | آخر تحديث: السبت 6 يناير 2018 - 8:16 م

غادر البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي مطار لندن متوجها إلى مدينة برشلونة الإسبانية بعد إتمام إنتقاله للنادي الكاتالوني لمدة 5 مواسم ونصف حتى 2023 مقابل 160 مليون يورو.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية صورا للاعب أثناء مغادرته مدينة لندن، حيث يصل برشلونة مساء اليوم السبت على أن يوقع الكشف الطبي غدا الأحد.

ومن المنتظر ان يعلن كلا الناديين عن الصفقة مساء اليوم أو صباح غد على أقصى تقدير بعد التوصل لإتفاق بشأن إنتقال كوتينيو للنادي الإسباني.

وأصبح كوتينيو ثاني أغلي صفقة في تاريخ بعد إنتقال مواطنه البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في الصيف الماضي.

كما أنها الصفقة الأغلى للاعب لا يحتوي عقده على شرط جزائي، وإستفاد ليفربول بطريقة قصوى من بيع كوتينيو حيث حقق ربحا خياليا بشراءه عام 2013 مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني ليبيعه في 2018 مقابل 145 مليون جنيه إسترليني.

ويحضر كوتينيو غدا الأحد مباراة برشلونة وليفانتي باستاد كامب نو بالجولة 18 من الدوري الإسباني ، على أن يتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام بعد غد الاثنين.

وسيتردي اللاعب البرازيلي القميص رقم 7 مع برشلونة ، على أن يتقاضى 10.5 مليون جنيه إسترليني سنويا وهو ما أغضب أغلب لاعبي الفريق الإسباني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك