محافظ الجيزة يتابع مشروعات الرصف والتطوير لطرق ترعة السواحل - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 7:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يتابع مشروعات الرصف والتطوير لطرق ترعة السواحل

يارا صابر
نشر في: الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 2:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 2:46 م
أعلنت محافظة الجيزة، تنفيذ أعمال رصف وتطوير لعددِ من الشوارع الحيوية بنطاق المحافظة لربط محاور الحركة وإحداث سيولة مرورية وتسهيل حركة سير المواطنين في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اهتمام الدولة برفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وإنشاء شبكة من الطرق لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، جاء ذلك خلال اطلاعه على جهود حي إمبابة في تنفيذ أعمال رصف وتطوير شارع ترعة السواحل؛ استكمالا لأعمال التطوير التي يشهدها القطاع لتسهيل حركة سير المواطنين وضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق الحيوية.

واطلع المحافظ، على جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في أعمال رصف الطبقة السطحية لاستكمال مشروع تطوير طريق طراد النيل بنطاق قرية الجلاتمة، حيث يعد ضمن الطرق الهامه التي تربط قرى مركز منشأة القناطر.

وتابع المحافظ، أعمال وضع طبقة الأسفلت الرابطة ضمن أعمال تطوير شارع ترعه محمود خليل ببرقاش ضمن مشروعات الخطة الاسثمارية للعام المالي الجاري.

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني والمتابعة الدورية لخطة الرصف للتأكد من التزام الشركات بأعلى المواصفات الفنية في أعمال الرصف وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز للأرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك