أوقاف شمال سيناء: زيادة مساجد برامج المنبر الثابت إلى 20 مسجدا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوقاف شمال سيناء: زيادة مساجد برامج المنبر الثابت إلى 20 مسجدا

مصطفى سنجر
نشر في: الإثنين 6 مارس 2023 - 11:20 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 مارس 2023 - 11:20 ص

 

أعلنت مديرية الأوقاف بشمال سيناء، زيادة عدد المساجد المشاركة في برنامج المنبر الثابت الدعوى المشترك بين الأزهر والأوقاف إلى 20 مسجدا بمراكز المحافظة بداية من شهر مارس.

وذكر بيان مديرية الأوقاف، أنه في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، وبرعاية من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ينطلق برنامج (المنبر الثابت) الدعوي المشترك بين الأزهر والأوقاف بمساجد شمال سيناء (الثلاثاء من كل أسبوع) بعد صلاة المغرب فى 20 مسجدا بمراكز المحافظة، بعد ترشيح وزارة الأوقاف لـ5 مساجد جديدة للمشاركة فى النشاط الدعوى بداية من شهر مارس.

كما أعلنت مديرية الأوقاف عن موضوعات وأماكن تنفيذ البرنامج في هذه المساجد، وذلك على النحو التالي: الثلاثاء 7 مارس عن موضوع (فضائل النصف من شعبان)، والثلاثاء 14 مارس عن موضوع (التوبة والاستغفار)، والثلاثاء 21 مارس عن موضوع (استقبال شهر رمضان المبارك)، والثلاثاء 28 مارس عن موضوع (رمضان شهر القرآن).

علمًا بأنه سيتم مضاعفة عمل البرنامج خلال شهر رمضان المبارك بواقع "درسين أسبوعيًّا بالمساجد المشاركة"، يومين في الأسبوع بعد صلاة العصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك