عمرو أديب يستنكر الهجوم على الشوربجي لاعب الإسكواش: نص حياته مقضيها في إنجلترا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب يستنكر الهجوم على الشوربجي لاعب الإسكواش: نص حياته مقضيها في إنجلترا

هديل هلال
نشر في: الإثنين 6 يونيو 2022 - 10:31 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يونيو 2022 - 10:31 م
علق الإعلامي عمرو أديب، على إعلان لاعب الاسكواش محمد الشوربجي، اللعب باسم بريطانيا بدلا من مصر، قائلًا: «مش شايف الراجل عمل حاجة غلط خالص، نص حياته مقضيها في إنجلترا».

وقال خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، إن «الشوربجي» أعاد لمصر حقوق الجنسية في صورة بطولات وفوزه بلقب بطل عالم في الاسكواش، متسائلًا: «قالبين على الراجل الدنيا ليه؟ ينفع تلعب واحد غصب عنه؟».

وأضاف: «أنت معملتش له حاجة ولم تقدم له شيئًا يذكر، بعد السنين بالتتالي حصل على الجنسية الإنجليزية، مالي أراكم غضبانين وزعلانين؟ كل يوم في دكاترة ومهندسين وعلماء مصريين يحصلون على جنسية دول أخرى، ولا أحد يسألهم أنتم فين».

وتساءل: «ماذا قدم اتحاد الاسكواش المصري لمحمد الشوربجي؟ إيه الشيء العظيم اللي عمله؟ محمد الشوربجي مش مهم أوي، عندنا 6 من الـ10 الأوائل مصريين، الشاب عمل إيه غلط؟ إيه الشيء اللي عملتوه وهيشيله جميلة لمصر؟».

ولفت إلى أن مصر لن تتمكن من تقديم ما قدمته إنجلترا لمحمد الشوربجي، وخاصة أنه موجود «تحت إغراء غير طبيعي»، مشيرًا إلى أن اللاعب لعب لمصر في فترة شبابه، ويلعب المتبقي من مشواره لانجلترا.

وفاجأ محمد الشوربجي، نجم الاسكواش الجميع، بإعلان تمثيل منتخب إنجلترا للاسكواش بدلا من مصر، وأعلن اتحاد إنجلترا للاسكواش أن المصنف الأول عالميا سابقا تحول ولائه إلى إنجلترا بأثر فورى وسينافس تحت علم إنجلترا بدءاً من الغد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك