رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يؤكد أهمية إقامة ملتقى سنوي للإعلاميات الرياضيات - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يؤكد أهمية إقامة ملتقى سنوي للإعلاميات الرياضيات

عمان - أ ش أ
نشر في: السبت 6 يوليه 2019 - 3:17 م | آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2019 - 3:17 م

أكد محمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الأهمية التي يوليها الاتحاد من أجل إقامة الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضيات العربيات بشكل سنوي وموجه للعنصر النسائي، بهدف زيادة رصيد المعرفة لدى الزميلات وخصوصا حديثات العهد في الإعلام الرياضي إلى جانب زيادة قاعدة العاملات في هذا المجال.

وأضاف عبد القادر، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد اليوم السبت، أن المشاركة بهذا العدد المميز من الزميلات يؤكد اهتمام الاتحادات والجمعيات واللجان الإعلامية في الوطن العربي بالتجاوب مع أنشطة الاتحاد، مؤكدا ثقته في حجم الفائدة التي ستخرج بها المشاركات في ظل المواضيع المحاضرات التي تعالج قضايا الإعلام المعاصر والتي سيتحدث عنها عدد من كبار الإعلاميين والإعلاميات من أصحاب الخبرة الكبيرة.

وأشاد رئيس الاتحاد بالجهود التي بذلها الأستاذ حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين المصريين ونائب رئيس الاتحاد العربي عن قارة أفريقيا لإقامة هذا الملتقي المهم.

يذكر أن التحضيرات الخاصة بإقامة الملتقى الذي يقيمه الاتحاد العربي بالتعاون والتنسيق مع رابطة النقاد الرياضيين المصريين تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، كانت قد اكتملت حيث سيصل إلى القاهرة مساء اليوم وفد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية برئاسة محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد ويضم الدكتور تركي العواد نائب رئيس الاتحاد عن قارة آسيا ورجاء السعداني عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد ورئيسة اللجنة النسوية وعوني فريج الامين العام للاتحاد والناطق الإعلامي.

كما ستبدأ المشاركات في الملتقى بالوصول إلى القاهرة اعتبارا من اليوم، حيث ستفتتح أعمال الملتقى بمقر نقابة الصحفيين بالقاهرة ظهر يوم /الثلاثاء/ المقبل ويتواصل حتى مساء اليوم التالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك