مارينوس يعزز موقعه في صدارة الدوري الياباني بثلاثية أمام سانفريس - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 2:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مارينوس يعزز موقعه في صدارة الدوري الياباني بثلاثية أمام سانفريس

د ب أ
نشر في: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 3:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 3:53 م

عزز فريق يوكوهاما إف مارينوس موقعه في صدارة الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على سانفريس هيروشيما 3 / صفر، اليوم الأربعاء، في المرحلة العشرين من المسابقة، والتي شهدت أيضا تعادل كاشيما أنتلرز صاحب المركز الثاني مع سيريزو أوساكا 3 / 3 .

وفي مباريات أخرى، تغلب ناجويا جرامبوس على كاشيوا ريسول 1/ صفر وإف.سي طوكيو على كونسادول سابورو 3 / صفر وأفيسبا فوكوكا على جوبيلو ايواتا 1 / صفر وفيسيل كوبي على شيميزو إس بالس 2 / 1 وشونان بيلمير على جامبا أوساكا 1 / صفر وتعادل أوراوا ريد دياموندز مع كيوتو سانجا 2 / 2 .

وحسم يوكوهاما إف مارينوس مباراته أمام سانفريس هييروشيما بثلاثة أهداف نظيفة سجلها يوتا كويكي وتاكوما نيشيمورا وريو ميايتشي في الدقائق 32 و58 و90 .

ورفع يوكوهاما إف مارينوس رصيده بذلك إلى 43 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام كاشيما أنتلرز، بينما تجمد رصيد سانفريس هيروشيما عند 33 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف كاواساكي فرونتال.

وتعادل كاشيما أنتلرز 3 / 3 مع سيريزو أوساكا الذي رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس.

وسجل الأهداف الثلاثة لكاشيما أنتلرز، آرثر كايك ويوما سوزوكي وايفيرالدو في الدقائق 45 و52 و89 بينما سجل الأهداف الثلاثة لسيريزو أوساكا، كيم مين تاي لاعب كاشيما بالخطأ في مرمى فريقه وريكو ماتسودا وجيان باتريك في الدقائق 35 و45 و77 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك