محافظ البحيرة توجه بتذليل العقبات أمام المشروعات الاستثمارية لتنفيذها قريبا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 3:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحيرة توجه بتذليل العقبات أمام المشروعات الاستثمارية لتنفيذها قريبا

خميس البرعى
نشر في: السبت 6 يوليه 2024 - 6:35 م | آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2024 - 6:35 م

عقدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليوم السبت، اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن؛ لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة، بحضور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد.

وناقشت المحافظ، خلال الاجتماع، خطة الرصف، موجهة رؤساء الوحدات المحلية بوضع نموذج خاص بكل مدينة يعبر عنها فيما يخص استخدام الإنترلوك.

كما ناقشت "عازر"، ملف التعديات على الأراضي الزراعية، وإزالة كل التعديات بالمهد، وضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة، والاهتمام بالحدائق العامة، وزيادة المساحات الخضراء، والوقوف على المشاكل التي تواجه ملف التصالح والعمل على حلها، وتقديم كل التسهيلات بما يتناسب مع القانون لخدمة المواطنين مع إعطاء الأولوية للملفات التي تتواجد داخل الحيز العمراني.

ووجهت المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة تقديم تقرير بموقف المعدات بكل مدينة، وتحديد الأعطال الموجودة بها للعمل على رفع كفاءة المعدات، بجانب مناقشة موقف الخطة الاستثمارية والمعوقات التي تحول دون تنفيذ المشروعات والعمل على حل تلك التحديات.

وأكدت محافظ البحيرة، ضرورة تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين للوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك