محافظ كفر الشيخ يفتتح أول شركه لاستلام «المفروزات» بسخا - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 9:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يفتتح أول شركه لاستلام «المفروزات» بسخا

السيد نصر - محافظ كفر الشيخ - ارشيفية
السيد نصر - محافظ كفر الشيخ - ارشيفية

نشر في: السبت 6 أغسطس 2016 - 4:48 م | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2016 - 4:48 م
أعلنت محافظة كفر الشيخ، أن المحافظ اللواء السيد نصر، سيفتتح غدًا الأحد، أول شركة لشراء مفروزات المنازل (القمامة المفروزه)، وهي التجربه الأولى بالمحافظة، والتي تنفذها الشركة المصرية للخدمات بسخا.

وقال يوسف المصري، رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحات له، إن الوحده المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ أبرمت عقدا مع هذه الشركة لتنفيذ هذا المشروع الجديد بكفرالشيخ؛ حيث أمدت الوحده الشركة بجميع المعدات والأجهزه اللازمه للمشروع.

وأضاف أن المحافظ وجه إدارة النظافة والتجميل بالمحافظة وكذا لرئيس الوحده المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ لتسهيل جميع الإجراءات ومساعدة الشركة بكل ماتحتاجه لضمان نجاح هذه التجربه الجديده والفريده.

ونوه بأن الشركة قامت بإعداد وتجهيز الكوادر اللازمه والمتخصصه للعمل في هذا المجال، كما قامت بتجيز الأماكن لاستلام وشراء المفروزات من المواطنين؛ حيث أعدت مقرين بالقنطرة البيضاء، ومقرا ومخزنا بسخا لتجميع المفروزات وكبسها لإرسالها للمصانع المخصصه لذلك مباشرة.

من جانبه، أكد مدير عام النظافة والتجميل بكفرالشيخ، صفوت سليمان، أن الهدف من تنفيذ هذا البرنامج هو تحفيذ المواطنين من عدم القاء مخلفات المنازل بالشوارع وبيعها لهذه الشركه مقابل مبالغ من المال، وبالتالي نكون قد استفدنا من نظافة الشوارع وفي نفس الوقت المواطن استفاد نقود مقابل مخلفاته المنزلية.

وأضاف أن المحافظه وفرت لهذه الشركة جميع المعدات اللازمه التي ستستخدمها في هذا المشروع بدون مقابل، والتي تصل قيمتها إلى 250 ألف جنيه تقريبا.

وطالب مدير عام النظافة، من المواطنين سرعة التجاوب مع هذا المشروع لإنجاحه حتى يمكن تطبيقه في كافة مدن ومراكز المحافظة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك