مصرع أمين لجنة نقابة المعلمين في بني سويف إثر حادث مروري - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 8:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع أمين لجنة نقابة المعلمين في بني سويف إثر حادث مروري

حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 5:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 5:39 م

لقي آمين لجنة البندر بنقابة المعلمين ورئيس قسم المباني بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، مصرعه في حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية بمدينة بني سويف، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة.

وكان اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقي إخطارًا بمصرع شخص في حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية بمدينة بني سويف، وتم تقل الجثة إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

وتبين من التحريات الأولية، تحت إشراف اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائي بالمديرية، أن الجثة لشخص يدعى "محمد.ش.م، 53 سنة"، يعمل رئيس قسم المباني بمديرية التربية والتعليمية، والأمين العام للجنة البندر بنقابة المعلمين ببني سويف، وكان يقود دارجته البخارية، إذ اصطدمت به سيارة نقل لقي مصرعه قبل وصوله إلى المستشفى.

تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وتحريات المباحث حول الحادث.

من جانبها نعت نقابة المعلمين ببني سويف برئاسة مصطفى الديب، نقيب المعلمين، ورؤساء اللجان النقابية للمعلمين بالمراكز، رئيس قسم المباني بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، والأمين العام للجنة البندر بنقابة المعلمين ببني سويف.

وأكد نقيب المعلمين، أن رئيس قسم المباني بمديرية التعليم في بني سويف، كان في النقابة يعزم الجميع على فرح ابنته، وغادر النقابة وبعدها بنصف ساعة جاء خبر تعرضه لحادث، متابعًا: "وذهبنا في الحال إلى مكان الحادث وجدانه لقي مصرعه قبل وصوله المستشفى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك