مصرع أمين لجنة نقابة المعلمين ببني سويف في حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع أمين لجنة نقابة المعلمين ببني سويف في حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 4:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 4:58 م

لقي شخص مصرعه في حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية أمام قاعة البارون بمدينة بني سويف، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف الشرطة والنيابة.

تلقى اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية أمام قاعة البارون، ووفاة شخص في الحادث، حيث تم نقل الجثة إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

وبإشراف اللواء محمد الخولي، مدير البحث الجنائي بالمديرية، كشفت التحريات الأولية أن الجثة لشخص يدعى "محمد شحاتة محمود"، 50 عامًا، يعمل رئيس قسم المباني بمديرية التربية والتعليم وأمين عام لجنة البندر بنقابة المعلمين ببني سويف. وكان يقود دراجته البخارية عندما صدمته سيارة نقل، ما أدى إلى وفاته قبل وصوله إلى المستشفى.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها بواسطة الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، مع استكمال تحريات المباحث حول الحادث.

من جانبها، نعت نقابة المعلمين ببني سويف، برئاسة مصطفى الديب، نقيب المعلمين، وأسرة الفقيد محمد شحاتة محمود، وأعربت عن بالغ الحزن لرحيله. وأوضح نقيب المعلمين أن الفقيد كان قد دعا الجميع لحضور حفل زفاف نجلته، وغادر النقابة قبل الحادث بنصف ساعة، لكن سرعان ما ورد خبر تعرضه للحادث أمام قاعة البارون. وعند الوصول إلى موقع الحادث، تبين أنه فارق الحياة قبل الوصول إلى المستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك