استمرار أعمال الحملة المكبرة للنظافة بالمنطقة الصناعية في جمصة - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 9:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار أعمال الحملة المكبرة للنظافة بالمنطقة الصناعية في جمصة

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 7:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 7:03 م

واصلت الحملة المكبرة للنظافة ورفع المخلفات بمدينة جمصة أعمالها، لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة لتشمل جميع أنحاء المدينة والمنطقة الصناعية، حيث من المقرر أن تستمر الحملة حتى نهاية سبتمبر الحالي.

ورفعت الحملة 40 ألف طن من مقلب جمصة العشوائي ونقلها والتخلص الأمن منها بالمدفن الصحي بقلابشو على مدار 3 أيام، كما تواصلت أعمال رفع القمامة والأتربة وتحسين مستوى النظافة بالشوارع.

ومن جانبه أوضح محمد حمص رئيس جهاز النظافة والتجميل بالمنصورة أن الحملات شارك فيها رؤساء الوحدات المحلية للمراكز وهم (المطرية، المنزلة، وميت سلسيل، ومحلة دمنة، وشربين، وبلقاس، ومنيه النصر)، حيث يستمر العمل في تنفيذ أعمال الحملة المشار إليها وفقا للبرنامج الزمني المقرر لها.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع إدارة المخلفات الصلبة وشركة ايكارو لرفع مخلفات وتراكمات مقلب جمصة العشوائي، كما تم البدء في صيانة سيارتين حمولة 10 أطنان باعتمادات من المحافظة، وتم دعم منظومة النظافة بمعدات شملت لودر زاحف وسيارة قلاب حمولة 5 أطنان و2 جرار و2 مقطورة وسيارة قلاب حمولة 10 أطنان وسيارة حمولة 1 طن.

كما استمرت أعمال ردم البرك والمستنقعات بتقسيم ١٥ مايو ورش مبيد الباعوض والحشرات بأنحاء المدينة، وكذا رفع كفاءة النظافة العامة بكورنيش جمصة السياحي ومنطقة الكرنك وصلاح الدين والعاشر والصفا والمروة واستمرار أعمال تقليم النخيل والحشائش و الأشجار بالجزر الوسطي والحدائق العامة ورفع كفاءة النظافة العامة بالمنطقة الصناعية.

الجدير بالذكر أن هذه الحملات يتم تنفيذها في إطار الخطة التي اعتمدها أيمن مختار محافظ الدقهلية، حرصا على المظهر الحضاري بنطاق محافظة الدقهلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك