حفل زفاف يتحول إلى جنازة.. مصرع شابين وإصابة آخرين في حادث تصادم بالعياط - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حفل زفاف يتحول إلى جنازة.. مصرع شابين وإصابة آخرين في حادث تصادم بالعياط

محمود عبد السلام
نشر في: الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 1:46 م | آخر تحديث: الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 1:46 م

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثتي شابين لقيا مصرعهما، في حادث تصادم بين سيارتين خلال زفة عروسين على الطريق أمام قرية البليدة في مركز العياط بمحافظة الجيزة.

وطلبت النيابة العامة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، والاستماع إلى أقوالهم، كما طلبت سرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، واستدعاء شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الحادث.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى أن المتوفين والمصابين كانوا يستقلون سيارة ملاكي ضمن موكب حفل زفاف أحد أقاربهم. وأثناء قيامهم ببعض الحركات الاستعراضية، انحرفت عجلة القيادة من يد السائق، مما تسبب في انحراف السيارة واصطدامها بسيارة نقل "تريلا"، ما أدى إلى وقوع حالات الوفاة والإصابات.

وقال شاهد عيان إن الحادث وقع في تمام الساعة الـ 11 مساءً بعد انتهاء حفل زفاف عروسين، وخلال العودة إلى منازلهم في قرية العطف.

وأضاف أن الأهالي هرعوا إلى السيارة الملاكي التي تهشمت بالكامل بعد دهسها من "التريلا"، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى على الفور بواسطة سيارات الإسعاف، لكن فور وصولهم إلى المستشفى توفي الشابان "أمير وصديقه بدر". واعتبر الشاهد أن الزفة تحولت إلى جنازة.

وأضاف الشاهد أن الشابين المتوفيين كانا من أسرة مادية بسيطة، وكانا يعملان في بعض محلات المواد الغذائية بجانب دراستهم، لمساعدة أسرهم في سد احتياجاتها.

وأشار إلى أن من بين المصابين شاباً حالته خطيرة جداً وتم نقله إلى العناية المركزة بسبب إصابته بنزيف بالمخ، لافتاً إلى أن أهالي قرية العطف في حالة حزن شديد على فقدان اثنين من شبابها.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد وقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين في المكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بخمس سيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين أن الاصطدام كان بين سيارة ملاكي ونقل "تريلا"، مما أسفر عن مصرع الشابين "أمير عيسى"، 24 سنة، و"بدر مجدي"، 22 سنة، خلال احتفالهما بزفاف صديقهما. وتم نقلهما إلى ثلاجة مستشفى العياط تحت تصرف النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك