وسام أبو علي: الأهلي سحرني..ولا أهدر هذه الفرص - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وسام أبو علي: الأهلي سحرني..ولا أهدر هذه الفرص

د ب أ
نشر في: الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 12:18 م | آخر تحديث: الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 12:33 م

قال المهاجم الفلسطيني، وسام أبو علي، إنه كان بإمكان منتخب بلاده تحقيق نتيجة أفضل من التعادل السلبي، مع مضيفه كوريا الجنوبية، أمس الخميس، في مستهل الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وصرح أبو علي، خلال حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "سعيد بالحصول على نقطة التعادل.. كلا الفريقين كان بإمكانه حصد الثلاث نقاط اليوم".

وأضاف: "لقد أضعت فرصة محققة للتسجيل، في الثواني الأخيرة من اللقاء.. أنا مهاجم وأريد تسجيل الأهداف، وعادةً لا أهدر هذه الفرص.. أنا متأكد من أن مهاجمي الفريق الكوري الجنوبي سيقولون الشيء ذاته".

وتابع نجم الأهلي المصري: "من المفترض ألا نضيع مثل هذه الفرص.. في النهاية، كلا الفريقين كان لديهم فرص.. وأعتقد أنه يمكنك القول إن التعادل كان عادلًا، وكلا الفريقين أراد الفوز".

وواصل: "منتخب كوريا يمتلك لاعبين من طراز رفيع، نحن نعرف بعضهم، حيث ينشطون في دوريات وأندية كبيرة.. لقد لعبنا مباراة تكتيكية رائعة اليوم".

واستكمل: "ضغطنا كثيرًا، وكنا منظمين جيدًا دفاعيًا.. لديهم بعض اللاعبين المميزين، ولا يمكنك إيقافهم دائمًا، لكن حارس مرمانا قام بعملٍ رائع اليوم.. الجميع رأى ذلك، ومع قليل من الحظ، كان بإمكاننا الفوز بالنقاط الثلاث".

وأردف أبو علي: "لقد تطورنا كثيرًا خلال السنوات الماضية، والآن يمكننا منافسة معظم الفرق.. الأمر يتعلق بالإرادة، الجميع يعرف ما تمر به بلادنا.. هذا يعطينا دفعة إضافية بنسبة 10٪، بل ربما 20%.. في النهاية، نحن نؤمن بأن كل شيء في يد الله.. نبذل كل جهدنا، ونتعامل مع كل مباراة على حدة".

وتطرق لتجربته مع الأهلي، الذي انضم لصفوفه في يناير الماضي، وتوج معه بلقبي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز، في الموسم المنصرم، الذي شهد أيضا فوزه بلقب هداف الدوري المحلي، برصيد 18 هدفا.

وصرح النجم الفلسطيني: "أنا فخور للغاية بكوني هداف الدوري المصري، هذا ليس شيئا قمت به من قبل.. أشعر بالفخر أيضا بتسجيل هذه الأهداف، والفوز بالدوري، وأيضا دوري الأبطال".

وتابع: "أنا عاشق للنادي الأهلي، إنه ناد كبير.. يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة (القاهرة).. لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول 6 أشهر لي، وأريد الاستمرار في العمل هناك".

وأضاف: "ستكون تجربة كبيرة، المشاركة في كأس العالم للأندية.. الجميع يريد الذهاب للمونديال من أجل الفوز، نحن سنفعل ذلك أيضًا.. نحن فريق كبير، ونطمح لتحقيق إنجاز جديد".

وستكون هذه المرة العاشرة في تاريخ الأهلي، التي يشارك فيها بمونديال الأندية، والخامسة على التوالي.

ويعد المارد الأحمر أكثر فريق عربي وإفريقي ظهر في المونديال، علما بأنه توج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للبطولة 4 مرات، في أعوام 2006 و2020 و2021 و2023.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك