محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لبحث تشغيل المشروعات المستلمة ضمن مبادرة حياة كريمة - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لبحث تشغيل المشروعات المستلمة ضمن مبادرة حياة كريمة

محمد عبد المجيد
نشر في: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 4:53 م | آخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 4:53 م

عقد اللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم اجتماعًا موسعًا لمتابعة تشغيل المشروعات التي تم استلامها ضمن مبادرة "حياة كريمة" وتذليل كافة المعوقات، وذلك بحضور الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ، وشريف أبو سحلي، منسق وحدة "حياة كريمة" بديوان عام المحافظة، وأعضاء الوحدة.

وشارك في الاجتماع عدد من رؤساء الوحدات المحلية وممثلي التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والتموين والزراعة والتربية والتعليم والصحة، إضافة إلى ممثلي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، الهيئة القومية لمياه الشرب، الهيئة العامة للطرق والكباري، مديرية الطرق، الاتصالات، الإسعاف، الكهرباء، الشهر العقاري، البريد، الأحوال المدنية، ومدير عام الموارد البشرية بالمحافظة.

استعرض الاجتماع المشروعات التي تم الانتهاء منها واستلامها، ومواعيد تشغيلها لتقديم الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات. ووجه المحافظ باستكمال القوى البشرية لتشغيل المجمعات الخدمية، والتي يبلغ عددها 30 مجمعًا، في موعد لا يتجاوز نهاية أكتوبر الجاري، مع وضع خطة لتوزيع العمالة بالتنسيق مع رؤساء المدن، والتنسيق مع مصلحة الشهر العقاري والأحوال المدنية لتدريب العاملين المرشحين للعمل في هذه المجالات، والالتزام بالشروط المطلوبة لموظفي الشهر العقاري والسجل المدني.

كما ناقش الاجتماع موقف تشغيل مشروعات التضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، والزراعة، والإسعاف، والتموين، والاتصالات، ومياه الشرب والصرف الصحي، والصحة، ومبادرة "سكن كريم"، والطرق. وأكد المحافظ أهمية التنسيق بين جميع الجهات لتذليل المعوقات وضمان تشغيل جميع المشروعات التي تم استلامها، مع الالتزام بخطة الصيانة للحفاظ عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك