جوارديولا: المشاركة في كأس العالم للأندية بمثابة حلم - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا: المشاركة في كأس العالم للأندية بمثابة حلم

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 3:44 م | آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 3:44 م

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن المشاركة في كأس العالم للأندية بمثابة حلم، مشيرا إلى أن المباراة الأولى ستكون صعبة للغاية.

قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا:" لم نفز بكأس العالم للأندية من قبل، ولم نتواجد في البطولة من قبل، عليك الفوز بدوري أبطال أوروبا من أجل المشاركة في البطولة".

أضاف:" المباراة الأولى في كأس العالم للأندية صعبة للغاية، نحن نستعد لأنها حلم بالنسبة لنا، واللاعبون يتحدثون في غرف تبديل الملابس لإضافة تلك البطولة التي لم يشاركوا بها من قبل إلى مسيرتهم المرموقة".

ويشارك مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، من الدور نصف النهائي، حيث يلتقي مع الفائز من مباراة ليون المكسيكي ضد أوراوا ريدز دايمونز الياباني.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية سبعة فرق وهي نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، ونادي مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا، ونادي أوراوا ريد دايمونز الياباني بطل دوري أبطال آسيا، والنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، ونادي ليون المكسيكي بطل الكونكاف، ونادي أوكلاند سيتي الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا، بالإضافة إلى فلومينيسي الفائز بلقب كونميبول ليبارتادويس 2023.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك