المدير الرياضي لدورتموند يؤكد بقاء أوباميانج - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 12:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المدير الرياضي لدورتموند يؤكد بقاء أوباميانج

دورتموند /أ ش ا/
نشر في: الخميس 7 يناير 2016 - 5:10 م | آخر تحديث: الخميس 7 يناير 2016 - 5:10 م

 

أكد المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند مايكل زورك أن ناديه لا يفكر في بيع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج رغم العروض المغرية التي انهالت على النادي من عدة أندية إنجليزية يتقدمها آرسنال الذي أبدى استعداده لدفع 57 مليون يورو مقابل ضم هداف الدوري الألماني هذا الموسم.

وأكد زورك - في تصريح لموقع "دير فيستين" - ثقته في بقاء أوباميانج في النادي بالقول "لقد أعلنها أوباميانج بشكل واضح الصيف الماضي وأكد رغبته في البقاء لأطول وقت في دورتموند وجدد عقده حتى صيف 2020 رغم العروض التي قٌدمت له والآن لم يتغير أي شيء ونحن بمنتصف الموسم لن يتغير أي شيء".

من ناحية أخرى، أكد المدير الرياضي للنادي الفيستفالي أنه لا يشعر بالاضطراب جراء قرب انتهاء عقدي مختريان وجندوجان العام القادم، وأوضح أنه لن يناقش تجديد عقد أي لاعب خلال رحلة دورتموند إلى دبي، وقال "معسكر دبي هو معسكر تدريبي وليس لمناقشة عقود اللاعبين لذا لن نناقش أي مسألة إدارية خلال الفترة القادمة".

ويبدأ بوروسيا دورتموند معسكره في دبي وستستمر رحلة الفيستفالي في الإمارات العربية المتحدة حتى السادس عشر من الشهر الحالي ليعود بعدها لألمانيا ويتابع استعداداته لمرحلة إياب البوندسليجا التي ستنطلق في الثاني والعشرين من هذا الشهر.

وتمكن أوباميانج من تسجيل 27 هدفًا خلال 27 مباراة رسمية خاضها هذا الموسم بقميص دورتموند وتصدر هدافي البوندسليجا خلال مرحلة الذهاب مع تسجيله 18 هدفًا خلال 17 مباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك