فيديو.. «أبوالعينين» يعلن مساهمته في أعمال تشطيب المسجد والكنيسة بالعاصمة الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 3:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «أبوالعينين» يعلن مساهمته في أعمال تشطيب المسجد والكنيسة بالعاصمة الجديدة

رجل الأعمال محمد أبو العينين
رجل الأعمال محمد أبو العينين
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 7 يناير 2017 - 1:10 م | آخر تحديث: السبت 7 يناير 2017 - 1:10 م

أشاد رجل الأعمال محمد أبو العينين، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنشاء مسجد وكنيسة كبيرين، بالعاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: "مبادرة وطنية خالصة وأمينة للحفاظ على أمن واستقرار مصر".

وأعلن "أبو العينين" هاتفيًا لبرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، عن مساهمته في المبادرة، قائلا: "بكل فخر نقول إن كل ما يتطلبه المسجد والكنيسة من السيراميك والبورسلين والحمامات وكل منتجاتنا سنقدمه هدية دون أي مقابل، وربنا يقدرنا نعمل كل اللي هم عايزينه".

وتابع: "مساهمتنا في تلك المبادرة تعطي رسالة للمخربين والإرهابيين أنهم يهدمون ونحن من نبني ونعمر، والحمد لله أن لدينا قيادة واعية وتدرك حجم المخاطر وتعمل على تفاديها بقرارات ومبادرات حكيمة".

وأكد أن التحديات مهما كبرت، لن تستطيع الوقوف أمام الإرادة المصرية في تحقيق النهضة، مشيرا إلى أن مصر ستتحول في المستقبل إلى دولة صناعية كُبرى بالعمل الجاد ومواصلة الاجتهاد.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أعلن عن تبرعه بمبلغ 100 ألف جنيه لصالح إنشاء مسجد وكنيسة كبيرين بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد إطلاقه لمبادرة إنشائهما خلال تواجده بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مساء أمس الجمعة، لتقديم التهنئة للأقباط بحلول عيد الميلاد المجيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك