ضبط 5 هاربين من 99 حكم حبس تبديد و3 مصانع بدون ترخيص بالقليوبية - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 5 هاربين من 99 حكم حبس تبديد و3 مصانع بدون ترخيص بالقليوبية

القليوبية - إبراهيم جودة:
نشر في: الأربعاء 7 مارس 2018 - 12:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 مارس 2018 - 12:17 م

تمكنت مباحث القليوبية من ضبط 5 أشخاص من بينهم ربة منزل هاربين من 99 حكم حبس في قضايا تبديد بشبرا الخيمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

وكثفت مديرية أمن القليوبية الحملات تحت إشراف اللواء إيهاب خيرت لضبط العناصر الإجرامية والهاربين من الأحكام القضائية، فقامت حملة استهدفت مدينة شبرا الخيمة وأسفرت عن ضبط «هيثم.ح» والمحكوم عليه في 10 أحكام حبس جزئي «تبديد»، و«أحمد.ر» والمحكوم عليه في 13 حكم حبس جزئي «تبديد» و«ياسر.ا» والمحكوم عليه في 35 حكم حبس جزئي «تبديد».

كما تم ضبط «خالد.م» والمحكوم عليه في 29 حكم حبس جزئي ومستأنف «تبديد»، وضبط «أسماء.ر» والمحكوم عليها في 12 حكم حبس جزئي «تبديد»، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية أخرى شنت مباحث التموين بالقليوبية، حملة على المصانع والمنشآت التي تدار بدون ترخيص، أسفرت عن ضبط 3 مصانع بدون ترخيص، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

حيث تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بتمكن ضباط مباحث التموين من ضبط «سعيد.ج» مسئول عن مصنع لإنتاج الألبان؛ لإدارته المصنع بدون علامة تجارية غير مسجلة، ووجد بالمصنع أدوات الإنتاج و40 علبة أرز باللبن منتج نهائي.

كما تم ضبط «أحمد.م» مسئول عن مصنع تعبئة سكر بجوار المطحن دائرة قسم ثان بنها، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص ووجد بالمصنع 10 شكاير سكر - ميزان كهرباء - 2 ماكينة لحام - 200 كيلو جرام سكر معبأ منتج نهائي، وضبط «شريف.ر» صاحب مصنع لتصنيع الشباشب البلاستيك؛
لإدارته المصنع بدون ترخيص، ووجد بالمصنع ماكينة لعمل وش شبشب بلاستيك - 20 شيكارة بلاستيك خام و15 شيكارة لفف بلاستيك جاهزه للبيع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك