رونالدو قريب من العودة لبيته القديم - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 1:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رونالدو قريب من العودة لبيته القديم

أ ش أ
نشر في: الخميس 7 أبريل 2016 - 1:47 م | آخر تحديث: الخميس 7 أبريل 2016 - 1:47 م

 

يبدو أن كل المؤشرات تؤكد رحيل نجم فريق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قلعة سانتياجو بيرنابيو في السوق الصيفية المقبلة للاستفادة ماديا من عائد بيعه.

ووفقاً لشبكة توك سبورت البريطانية الشهيرة فإن ريال مدريد مستعد لبيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون يورو ( 48.2 مليون جنيه استرليني) في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت إلى موافقة ثالث ترتيب اللا ليجا على مغادرة صاروخ ماديرا في نهاية هذا الموسم في ظل وجود عرض مميز من قبل مانشستر يونايتد بإعادة ضمه من جديد لمسرح الأحلام.

وأضافت:" مع نهاية عقد رونالدو في عام 2018 سيكون ريال مدريد حريص جدا على الاستفادة ماديا من اللاعب صاحب الـ31 عاماً في السوق الصيفية لتجنب تراجع قيمته في العام المقبل،لذا فقد وضع فلورنتينو بيريز 60 مليون يورو ويراه قيمة عادلة لأفضل لاعب في العالم ( ثلاث مرات) لمن يريد التعاقد معه في هذا الصيف سواء باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد وغيرهم".

وهذا الرقم سيكون مغريا جدا لمسؤولي مانشستر يونايتد الذين يأملون ضم كريستيانو رونالدو مرة أخرى في الموسم المقبل مستغلين حبه وعشقه الكبير لقلعة الأولد ترافورد ورغبته القوية بالعودة للشياطين الحمر في حال رحل عن الفريق الملكي من أجل إعادة الفريق الإنجليزي لمنصات التتويج.

كان رونالدو قد قضي ست سنوات فى صفوف مانشستر يونايتد بعد قدومه من سبورتينج لشبونة البرتغالي في سن الـ18 وقدم مستويات غاية في الروعة  وقاده للفوز بالكثير من البطولات، والسؤال الذي يطرح نفسه بالنهاية هل يعود كريستيانو لصفوف

قلعة الأولد ترافورد مجددا؟



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك