2 مليون جنيه يفصل فيلم بيت الروبي عن كسر أرقام «كيرة والجن» في شباك التذاكر - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 3:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

2 مليون جنيه يفصل فيلم بيت الروبي عن كسر أرقام «كيرة والجن» في شباك التذاكر


نشر في: الإثنين 7 أغسطس 2023 - 10:33 ص | آخر تحديث: الإثنين 7 أغسطس 2023 - 10:33 ص

حقق فيلم "بيت الروبي"، أمس 482 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى 118 مليونا و646 ألف جنيه.

ورغم أن الفيلم تراجع للمركز الثالث على مستوى الإيرادات اليومية، لصالح فيلمين جديدن طرحا قبل 3 أيام فقط، هما "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، إلا أن "بيت الروبي" لا يزال يواصل الصعود نحو صدارة قائمة الأفلام الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية، حيث يفصله فقط حوالي 2 مليون جنيه على كسر إيرادات فيلم "كيرة والجن" الذي يحتل صدارة القائمة منذ عرضه العام الماضي بإيرادات بلغت 119 مليونا و783 ألف جنيه، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز أيضا بمشاركة أحمد عز.

وكان "بيت الروبي" قد صعد إلى المركز الثاني في القائمة، بعد أن تخطى إيرادات فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي عرض عام 2019، بإيرادات بلغت 103 ملايين و633 ألف جنيه، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز أيضا.

فيلم "بيت الروبي" قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة "انفلونسر" مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك