اتحاد الكرة يكشف دور ميكالي بعد أولمبياد باريس - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يكشف دور ميكالي بعد أولمبياد باريس

الشروق
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 1:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 1:56 م

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيتم إجراء محادثات مع روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لبحث استمراره مع الكرة المصرية، بعد المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكان ميكالي قد قاد منتخب مصر للتأهل للمربع الذهبي في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، قبل أن يتلقى الهزيمة أمام فرنسا في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وينافس على الميدالية البرونزية أمام المغرب.

وقال جمال علام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "توقعت ذلك النجاح الباهر لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، لأن روجيرو ميكالي مدرب كبير، ولديه أفكار كبيرة أيضًا".

وأضاف: "عندما تعاقدنا مع ميكالي، تحدثنا معه أنه لن يكون مسئولًا فقط عن المنتخب الأولمبي، وجعلناه يشترك معنا في تطوير ملف الناشئين، وهو طالب بتكوين منتخبات سنية عديدة، بغض النظر عن نتائجها".

وتابع: "أتمنى استمرار روجيرو ميكالي مع الكرة المصرية، سنتحدث معه، وإن شاء الله من الممكن أن يستمر معنا، هو أخذ على عاتقه مباريات الدورة الأولمبية، وتعرض لأزمات كثيرة، خصوصًا في اختيارات اللاعبين".

وأكمل: "حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري الكرة قال إنه تم الاتفاق مع ميكالي على الاستمرار؟ من الممكن أن يكون هو من اتفق معه، أنا مشفتوش.. إذا استمر ميكالي سيكون مشترك معنا في مشروع تطوير مسابقات الناشئين والأكاديميات".

وأتم جمال علام تصريحاته قائلًا: "ميكالي لديه رؤية في ملف قطاع الناشئين، لكنه سيتولى تدريب أحد المنتخبات، أيًا كان، لم نتفق معه على أي شيء، ولكن يجب أن يكون مسئولًا عن واحد من المنتخبات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك