سيراميكا كليوباترا يكتسح طلائع الجيش بثلاثية ويتوج بكأس الرابطة - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيراميكا كليوباترا يكتسح طلائع الجيش بثلاثية ويتوج بكأس الرابطة

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 10:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 10:53 م

اكتسح فريق سيراميكا كليوباترا نظيره طلائع الجيش، بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، في نهائي كأس الرابطة المصرية.

افتتح جون إيبوكا التسجيل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 13 من الشوط الأول من كرة عرضية أرسلها صديق أوجولا داخل منطقة الجزاء ليضعها إيبوكا في الشباك بسهولة.

وأدرك كريم طارق التعادل لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 43 من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولم يستطع محمد بسام التصدي لها لتسكن الشباك معلن عن هدف التعادل لصالح الطلائع وتنتصف المباراة بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

وفي شوط المباراة الثاني زادت الإثارة بعدما تلقى أحمد عبد الرحمن، لاعب طلائع الجيش، البطاقة الصفراء الثانية نتيجة تدخل عنيف على لاعب سيراميكا كليوباترا، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه في الدقيقة 61 ويكمل الطلائع اللقاء بـ 10 لاعبين.

ونجح سيراميكا كليوباترا في استغلال النقص العددي لفريق طلائع الجيش ليسجل الهدف الثاني عن طريق محمد توني في الدقيقة 71، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وضاعف أحمد بلحاج تقدم سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 76 من تسديدة قوية عن طريق أحمد قندوسي ارتدت من العارضة إلى صديق أوجولا الذي هيأ الكرة لـ أحمد بلحاج ليسدد مباشرة في المرمى وتسكن الكرة الشباك.

فرض سيراميكا كليوباترا سيطرته وهيمنته على المباراة بعد تسجيل الهدف الثالث من خلال تبادل الكرة بين اللاعبين لقتل المباراة إكلينيكا وبالفعل نجح في إنهاء اللقاء لصالحه بالفوز بنتيجة 3-1، ويتوج بلقب كأس الرابطة المصرية للمرة الثانية في تاريخه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك