منة شلبي على قائمة الانتظار.. متى تعرض أفلامها المؤجلة؟ - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 2:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منة شلبي على قائمة الانتظار.. متى تعرض أفلامها المؤجلة؟

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 11:11 ص | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 11:11 ص

على الرغم من حالة النشاط الفني التي تعيشها الفنانة منة شلبي، إلا أن أعمال لها تعرضت للتأجيل أكثر من مرة مؤخراً، وكان آخرها فيلم الهوى سلطان، وفرقة موت، كما تقرر تأجيل تصوير مسلسل جديد لها، ويتساءل الجمهور متى سوف تظهر منة على الشاشة قريباً؟

تداولت أخبار عديدة الفترة السابقة عن موعد عرض أفلام منة شلبي الجديدة، ولكن لم تكن أي منها دقيقاً، فلم تظهر حتى الآن أي مواعيد محددة للعرض في السينمات، على الرغم من انتهاء التصوير.

البداية كانت مع فيلم الهوى سلطان، الذي انتهى تصويره منذ فترة ويُنتظر الإعلان عن موعد طرحه، لكن بعد تداول أنباء عن طرحه في منتصف أغسطس الجاري ضمن أفلام موسم الصيف، نفت الشركة المنتجة ذلك بحسب مجلة سيدتي، موضحة أنه لم يتم بعد عقد اجتماع لمناقشة موعد طرح الفيلم.

وركزت الشركة في بيانها على أن موعد عرض الفيلم صعب تحديده حالياً خاصة بعد وفاة 4 من منتجي الشركة المنتجة مؤخرًا إثر حادث سيارة أليم، وهم: حسام شوقي، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل، وتامر فتحي.

وأشارت مجلة سيدتي أن الشركة المنتجة ستعقد اجتماعاً الأسبوع المُقبل، لتحديد موعد طرح "الهوى سلطان" في دور العرض، والذي لن يكون في تلك الأيام، حداداً على رحيل المنتجين الأربعة من داخل شركة "سينرجي".

ويُشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان، بجانب أحمد داود ومنة شلبي، كلّ من سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.

كان الفنان أحمد داود قد أعرب عن سعادته، لمشاركته في بطولة الفيلم مع منة شلبي، قائلاً من خلال بيان صحفي له، إن أكثر شيء جذبه لهذا الفيلم هي القصة والتي لم يتطرق لها الكثيرون منذ فترة في السينما، لافتاً إلى أن العلاقة بين شخصيته في الفيلم "علي" وشخصية "سارة" التي تقدمها الفنانة منة شلبي، علاقة حقيقية لكونها موجودة على أرض الواقع، وتابع: "علي وسارة علاقة حقيقية كتير منا شافوها أو عاشوها قبل كده".

أما فيلم فرقة موت فقد كان مقرراً أن يدخل المنافسة في شباك التذاكر خلال موسم أفلام عيد الأضحى، لكن لم يحدث ذلك، وتم تأجيل عرض الفيلم، ولم يعلن حتى الآن الموعد الفعلي للعرض في السينمات المصرية والعربية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن دعم موسم الرياض للفيلم في وقت سابق، وكتب آل الشيخ منشورا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "صورة من تصوير فيلم فرقة الموت برعاية موسم الرياض وGeA".

فيلم فرقة الموت بطولة النجم أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبدالخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط، يلعب دوره أحمد عز، يتم اختياره ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة، ولم يكشف عن الأفيشات الرسمية للفيلم أو نشر مقاطع ترويجية له حتى الآن.

إلى جوار الفيلمين السابقين، تقرر تأجيل تصوير مسلسل منة شلبي الجديد الذي يحمل اسم هدوء القتلة، وسوف ينطلق تصوير الفيلم بعد 8 شهور تقريباً، حتى ينتهي فريق الكتابة من الإعداد للعمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك