عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: مناقشة نظام الثانوية العامة الجديد قريبا - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: مناقشة نظام الثانوية العامة الجديد قريبا

علي كمال
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 1:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 1:18 م

- جمال الكشكي: هناك إرادة سياسية تنحاز للمواطن وتحقيق العدالة الناجزة

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني ، إن المجلس سيعقد اجتماعا خلال أيام، لمناقشة ما توصلت إليه اللجان النوعية بالمحورين السياسي والاقتصادي فيما يتعلق بقضية الدعم ومشاكله ووضع تصورت لكيفية المناقشةعلى مرحلتين، بالإضافة إلى وضع اللمسات النهائية لتوصيات الحبس الاحتياطي تمهيدا لرفعها إلى رئيس الجمهورية .

وأكد الكشكي، فى تصريحات لـ"الشروق"، أن قضية الدعم نالت اهتمام كبير من القائمين على إدارة الحوار لأنها تمس المواطن بشكل مباشرة، والمجلس حريص على التوصل إلى أفضل صيغة من شأنها الانحياز الكامل للمواطن ووصول الدعم لمستحقيه، لاسيما أن هناك حرص من الحكومة على توفير كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بهذه القضية.

وأشار عضو مجلس أمناء الحوار الوطني ، إلى أن ملف الحبس الاحتياطي شهد توافق كبير أثناء المناقشات من قبل كل الأطياف السياسية والحقوقية بشان تخفيض مدد الحبس، موضحا أن هذا النقاش يمثل عنوان جديد لمرحلة جديدة تؤكد أن هناك إرادة سياسية قوية تنحاز للمواطن وتنحاز أيضا لتحقيق العدالة الناجزة.

ولفت الكشكي، إلى أن هناك قضايا أخري سوف يتم مناقشتها قريبًا متعلقة بنظام الثانوية العامة الجديد والذى طرحه رئيس الوزراء مؤخرا وأحاله إلى مجلس أمناء الحوار تمهيدًا لمناقشته .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك