المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات وتحرير 581 محضرا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات وتحرير 581 محضرا

ماهر عبدالصبور
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 3:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 3:13 م

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، بتكثيف حملات إزالة الإشغالات عن حرم الطريق العام؛ لتيسير حركة المواطنين والمركبات وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري بشوارع المحافظة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية بمدينة العدوة، حملة مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات بشوارع المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق، وأسفرت الحملة عن تحرير 160 محضرا منها 150 إزالة فورية و10 إشغال طريق.

وفي مركز بني مزار، تم عمل حملة لإزالة الإشغالات بشوارع المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق، وأسفرت عن تحرير 135 محضر إشغال تنوعت ما بين 15 محضر إشغال طريق، و75 إزالة إدارية، و45 حالة إشغال، وتم رفع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية أمام المواطنين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، حملة لإزالة الإشغالات وعودة الانضباط والسيولة المرورية بشوارع المدينة، وأسفرت عن تحرير 143 محضرا تنوعت ما بين إزالة إدارية، إشغال طريق.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، بحملة لرفع الإشغالات استهدفت شارعي طه حسين والجمهورية وميدان المحطة، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 80 مخالفة اشغال متنوعة منها 16 محضر إشغال وإزالة 64 إشغالا وتم رفع جميع الإشغالات والتعديات وفتح الطريق أمام المواطنين.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، حملة لرفع الإشغالات المتواجدة التي تعوق حركة مرور الشارع وحركة المواطنين بشوارع عامر وناصر وسعد زغلول وميدان الأحمدي، وأسفرت الحملة عن تحرير 30 محضرا متنوعا؛ لتحقيق الانضباط للشوارع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي مركز ومدينة المنيا، واصلت الوحدة المحلية حملاتها لضبط حركة الشارع وإزالة الإشغالات والتعديات التي تعيق حركة المواطنين وتمثل تعديا سافرا على حرم الطريق والأرصفة الجانبية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 33 محضر إشغال طريق بحي جنوب المدينة، وتم التعامل الفوري برفع الإشغالات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك