وزير الإسكان: ضم أراضي ووحدات 2022 إلى مهلة استكمال جدية الحجز بالأسعار الحالية - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 2:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الإسكان: ضم أراضي ووحدات 2022 إلى مهلة استكمال جدية الحجز بالأسعار الحالية

محمد علاء
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 12:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 12:44 م

أعلن وزير الإسكان المهندس شريف الشربيني ضم الأراضي والوحدات المطروحة في عام 2022 إلى المهلة الممنوحة لمدة شهرين، لاستكمال سداد مقدمات الحجز بالأسعار المعمول بها حاليا، وفق ضوابط محددة.

وكانت المهلة، التي أعلن عنها الوزير هذا الأسبوع، تشمل الوحدات والأراضي المطروحة منذ بداية 2023.

وأوضحت وزارة الإسكان، في بيان، أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرصها، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على تلبية طلبات أكبر عدد من الحاجزين، وإتاحة الفرصة لهم للحصول على مسكنهم الملائم.

وقال الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، إن المهلة تشمل: قطع الأراضي السكنية الصغيرة بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (online)، وبرنامج مسكن، والوحدات السكنية بمشروعات (جنة - سكن مصر - دار مصر - الإسكان المتميز - الحصة العينية ... إلخ)، والأراضي والوحدات السكنية المطروحة بمشروع "بيت الوطن".

وأوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، أن المهلة تسري وفقا للشروط التالية: أن تكون قطعة الأرض أو الوحدة شاغرة ولم تخصص للغير ولم يعاد طرحها، والتنازل عن أي قضايا مرفوعة على الهيئة أو جهاز المدينة في هذا الشأن، وألا يكون قد استرد جدية الحجز المسددة لحساب قطعة الأرض أو الوحدة السكنية المتقدم عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك