الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة حسم الدوري أمام سموحة - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 3:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة حسم الدوري أمام سموحة

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 7:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 7:32 م

اختتم النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، الأربعاء على ملعب التتش بفرع النادي بالجزيرة، استعدادًا لمباراة حسم الدوري أمام سموحة.

الأهلي يحل ضيفًا على سموحة في التاسعة من مساء غدٍ، الخميس، على ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 78 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن بيراميدز أقرب ملاحقيه، والذي تتبقى له مباراتين فقط، ويحتاج الأهلي لنقطة وحيدة من مبارياته الأربع المتبقية.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، لمناقشة عدد من الأمور الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

وكان المران قد بدأ بأداء تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال لتنفيذ الفقرات الفنية التي وضعها الجهاز الفني.

فيما واصل الثنائي علي معلول وعمرو السولية أداء برنامج العلاج الطبيعي بالجري حول الملعب.

وكان الأهلي حصل على راحة من التدريبات أمس الثلاثاء، بعد الفوز الأحد الماضي على المقاولون العرب برباعية دون رد، والتدرب يوم الإثنين.

وقد يحسم الأهلي لقب الدوري في مواجهة سموحة، للمرة الرابعة والأربعين في تاريخ النادي كأكثر الأندية تتويجًا باللقب، في حالة الفوز أو التعادل في مباراة الغد، مع تبقي 3 مباريات أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك