السجن 5 سنوات لـ3 أشخاص تسببوا في فقد عين طفل ووالده بمنشأة القناطر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 5 سنوات لـ3 أشخاص تسببوا في فقد عين طفل ووالده بمنشأة القناطر

محمود عبد السلام
نشر في: الخميس 7 سبتمبر 2023 - 2:31 م | آخر تحديث: الخميس 7 سبتمبر 2023 - 2:31 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة 3 أشخاص بالسجن المشدد 5 سنوات، لإدانتهما بإحداث عاهة مستديمة لطفل ووالده، بسبب خلافات بينهما بمنطقة منشأة القناطر.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبدالخالق إبراهيم، وعضوية المستشارين عادل بديع لبيب، وياسر إبراهيم محمد، وأمانة سر صبحي عبد الحميد، وطلعت عبده.

وأسندت التحقيقات في القضية للمتهمين "محمد .ع"، و"أسامة . س"، و"أحمد. ح"، في يوم 1 يناير من عام 2020 بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، أحدثوا عمداً بالمجني عليه الطفل "سلامه . ب" إصابته مع سبق الإصرار بأن بيتوا النيه وعقدوا على الاعتداء عليه معدين لذلك الغرض سلاحين ناري، وتوجهوا إلى حيث أيقنوا تواجده، وما أن ظفروا به حتى أطلق المتهمين الأول والثالث عليه أعيرة نارية أسفرت عن إصابته بالعين اليمنى والتي خلفت لديه عاهة مستديمة يستحيل برؤها تقدر بنحو 35 % بفقده للإبصار بها.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين أحدثوا أيضا عمداً بوالد المجني عليه "بدوي . م" إصابته مع سبق الإصرار بأن بيتوا النيه وعقدوا على الاعتداء بذات السلاحين محل الإتهام الأول، مما تسبب له في عاهة مستديمة بالعين اليسرى يستحيل برؤها تقدر بنحو 35% بفقده للإبصار بها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحين ناريين غير مششخنين "فردي خرطوش"، وذخائر مما تستعمل في السلاحين دون أن يكون مرخصاً لهم بحيازته أو إحرازه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك